حوادث وقضايا

شاب يعتدي على طفلة متسولة وتحمل منه سفاحا في عين شمس

FB_IMG_1492461120635-800x532

كتبت/رغدة رجب

اغتصب شاب فتاة متسولة كانت تتردد على شقة والدته التى تعطف عليها بالمال والكساء من حين لآخر، وتسبب فى حملها سفاحا وعندما اكتشف والدها الواقعة، حرر محضرا بقسم شرطة عين شمس وألقى رجال المباحث القبض على المتهم.

وكشفت تحقيقات المستشار أحمد مصطفى مدير نيابة عين شمس – بسكرتارية سيد طلعت – أن المجنى عليها قاصر “متسولة” كانت تمر على الجيران فى شققهم للحصول على مساعدات مالية وكانوا يعطفون عليها بسبب ظروفها المادية.

وأضافت التحقيقات مع الجاني: فى يوم الحادث طرقت المجنى عليها باب شقة سيدة اعتادت أن تعطيها مساعدات مالية وملابس لكن السيدة كانت غير موجودة وفتح لها ابنها الذئب الباب، وعندما سألته عن والدته زعم بأنها موجودة وفى لحظة لعب الشيطان فى عقله وجذب الفتاة من يدها وأدخلها الشقة وجردها من ملابسها واعتدى عليها جنسيا ثم سمح لها بالخروج بعد ما هددها إذا اعترفت بما حدث.

عادت الفتاة القاصر الى شقة والدها ولم تتحدث لأحد عما تعرضت له، وبعد أشهر شعرت بانتفاخ بطنها وطلب والدها التوجه للطبيب للاطئمنان عليها ليصدمه الطبيب بأنها حامل.

أخبرت المجنى عليها والدها بتفاصيل ما تعرضت له فتوجه بها إلى قسم شرطة عين شمس وحرر محضرا ليتم القبض على المتهم ويعترف فتحبسه النيابة 4 أيام على ذمة التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: