حوادث وقضايا

بالصور فلاح يعثر علي كمية كبيرة من المشغولات المدفونة بارضة ومدير امن الدقهلية يكرمة لامانتة

FB_IMG_1459525841979

كتبت/لمياء الباجوريFB_IMG_1459525833274

تلقت مديرية امن الدقهلية اخطاراً يفيد ببلاغاً من المواطن مصطفى عبد الوهاب مصطفى البالغ من العمر ثمانية واربعون عاماً حيث افاد انه اثناء قيامه بتطهير مجرى مائي خاص بارضه الزراعية باستخدام معدات الحفر عثر على كيس من البلاستيك يحتوى على مشغولات وقطعاً ذهبيه .وذلك بقرية دميرة التابعة لمركز طلخا بمحافظة الدقهلية .

ومع وصول البلاغ المقدم قامت الاجهزة المعنية بمركز شرطة طلخا بالبحث حيث تبين ان المشغولات الذهبية التي عثر عليها تعود الى احدى جرائم السرقة المبلغ عنها منذ اكثر من خمسة اعوام ، ويقدر وزنها بحوالي ستمائة جراماً من الذهب . وقد تبين انه تقدم بلاغاً بسرقتها برقم 11001/2011 والذى يرجع تاريخه الى خمسة اعوام مضت . حيث تبين من خلال البلاغ ا المقدم من المواطن هاني زغلول احمد البالغ من العمر خمسة واربعون عاماً والذى تعرض لعملية سطو مسلح فقد على اثرها هذه المشغولات بالإضافة الى مبلغ مالي يقدر بثمانية الاف جنيه .

وتجدر الاشارة الى ان رجال المباحث تمكنوا من القبض على المتهمين فى عملية السطو وعددهم اربعة اشخاص وصدر الحكم عليهم بالسجن خمسة عشر عاماً ، ولم تسفر جهود المباحث وقتها في العثور على المسروقات والتي ظهرت اليوم عن طريق الصدفة .
وقد كرم اللواء عاصم حمزة مدير أمن الدقهلية، اليوم، “الفلاح الأمين” الذي أعاد 600 جرام من المصوغات الذهبية إلى مركز شرطة طلخا، بعد عثوره عليها أثناء حفره بالكراكة على شاطئ الترعة المارة من أمام أرضة بقرية كفر دميرة.

حضر التكريم اللواء أحمد صالح نائب مدير الأمن، واللواء مجدي القمري مدير المباحث الجنائية، وقيادات الشرطة بمديرية الآمن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: