حوادث وقضايا

مستشار النادي الاهلي يؤكد علي حبس مرتضي ومنصور يرد

        صرح محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الاهلي  كشف عن مفاجأة جديدة في قضية حبس مرتضى منصور رئيس الزمالك.

وقال عثمان خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملك وكتابة على قناة الأهلي : ان الحكم الصادر ضد مرتضى منصور يوم 10 أغسطس الجاري ، صدر من دائرة استئنافية والاحكام الصادرة عنها واجبة النفاذ ، وفقا لنص المادة 460 من قانون الإجراءات.

وأضاف ان عدم تنفيذ الحكم حتى الان بسبب بعض الإجراءات خاصة واذا كانت القضية محجوزة للحكم ، بمعنى ان الحكم اذا صدر والمتهم في المحكمة بيتم التحفظ عليه فورا.

وأشار إلى أن الإجراءات الحالية لاعتماد الحكم وحصر الحكم وتحديد الجهة المنفذة ، ليصبح الملف بعد ذلك تحت مسئولية وزارة الداخلية.

وأوضح أن مندوب وارة الداخلية سلم الحكم إلى مديرية أمن الجيزة تسلمت الحكم الصادر ضد مرتضى منصور وفي انتظار تنفيذ الحكم وضبط المتهم.

وكانت المحكمة الاقتصادية قررت حبس مرتضى منصور لمدة شهر، وذلك في قضية سب محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي.

رد رئيس نادي الزمالك 

صرح المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك أن الحكم الصادر ضده بالحبس شهر في قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ، لن ينفذ، لأنه تقدم بالنقض عليه ، وأنه يثق في قضاة مصر .

وقال منصور في برنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك : إنه يراهن على تاريخه القضائي والبرلماني والرياضي إذا تم تنفيذ هذا الحكم ، حيث أن النقض المقدم شمل كل العوار القانوني في القضية.

وكان محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الاهلي قد كشف عن مفاجأة جديدة في قضية حبس مرتضى منصور رئيس الزمالك عبر برنامج ملك وكتابه .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: