عرب وعالم

بالصورحريق ضخم في منطقة خيطان بالكويت يسفر عن مصرع عائلة مصرية من خمس اشخاص

تنزيل (10)

كتب/محمد عبداللهimages (15)

توفيت عائلة مصرية في الكويت بسبب حريق هائل في منطقة خيطان الكويتية، وفقا لما نشره موقع “الآن”.

وأضاف الموقع أن أسرة مكونة من 5 أشخاص لقيت مصرعها إختناقاً بعد نشوب حريق مساء اليوم الجمعة.

وذكر الموقع الإخباري الكويتي، أن القصة بدأت بعد ان تلقى مركز عمليات الإدارة العامة للإطفاء بلاغاً في تمام الساعة 4:32 مساءً باندلاع حريق في شقة تقع في عمارة مكونة من 3 أدوار بخيطان على الفور تم توجيه مركز إطفاء الفروانية بقيادة الرائد مشاري التورة.

ووصلت الفرقة الى موقع البلاغ في تمام الساعة 4:38 مساءً اي في غضون 6 دقائق، حيث كشف رجال الإطفاء تفاصيل الحادثة المأساوية.

وأوضح رجال الطفاء أن الحريق كان في شقة بنظام استيديو تقع في الدور الأرضي وبحسب أقوال جار الضحايا لم يشعر أي أحد من سكان العمارة باندلاع الحريق وأنهم اكتشفوا ذلك بمحض الصدفة عندما إنقطع التيار الكهربائي وفصل التكييف كونه مرتباً مع كهرباء شقة الضحايا فهرع الجار ليطرق الباب عليهم ولكنه لم يلقى أي جواب.

ورجع مرة أخرى الجار وخاطب زوجته التي اتصلت بشقيقة المتوفاة وأخبرتها بأن الكهرباء انفصلت وأن زوجها طرق الباب على شقة شقيقتها ولكن لم يجبه أي أحد وهنا أتت أخت المتوفاة لكي تستطلع الأمر وبمحض الصدفة شعرت عند لمسها لباب شقة شقيقتها بأنه تخرج منه حرارة ما حدا بهم إلى كسر الباب وتم اكتشاف الحادث المأساوي وتم إبلاغ العمليات بالحادث.

وتعامل رجال الإطفاء مع الحريق الذي شبهه محمد، على أنه يدل على أن النيران اندلعت منذ وقت طويل حتى بالمعاينة الأولية لجثث الضحايا تبين ان الوفاة سببها الإختناق كون الحريق شب في الصالة وجميع جثث الضحايا موجودة في غرفة النوم.

الأسرة المتوفاة مكونة من أب وأم و3 أطفال ولدان بعمر 7 سنوات و3 سنوات، اما الطفلة تبلغ من العمر 3 سنوات.

وفتحت الإدارة العامة للإطفاء في الكويت التحقيق لمعرفة ملابسات الحادث المأساوي، وحضر للموقع رجال الأمن وتم طلب الأدلة الجنائية لرفع الجثث.

وفي تصريح لمدير ادارة العلاقات العامة والإعلام بالإنابة في الكويت الرائد سلمان الجعيدي قال: “يؤسفنا هذا الحادث الأليم الذي ذهب ضحيته أسرة مكونة من 5 أشخاص، مناشدا كل رب أسرة بضرورة تركيب أجهزة كشف الدخان التي تعتبر صمام الأمان من بعد الله سبحانه وتعالى للوقاية من خطر هذه الحوادث المأساوية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: