الكوره والملاعب

الدراويش الي دوري المجموعات بعدغزل القطن في مجموع المبارتين

متابعه محمدصادق 

صعد فريق الإسماعيلي إلى الدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا رغم الخسارة على يد القطن الكاميروني بهدف مقابل هدفين.

وكان الإسماعيلي قد فاز في مباراة الذهاب بهدفين دون رد والتي جرت الأسبوع الماضي في الإسماعيلية، ليمر الدراويش بنتيجة إجمالية 3-2.

وودع القطن الكاميروني البطولة لينتقل للمشاركة في بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية وبالتحديد في الدور الـ32.

تفاصيل المباراة .بدأ الإسماعيلي المباراة بشكل قوي، على أمل تسجيل هدف مبكر يزيد من صعوبة المهمة على أصحاب الأرض، وكان للدراويش ما سعوا إليه عندما توغل ميندوجا في دفاعات القطن قبل أن يقوم الحارس بعرقلة لاعب الدراويش ليحتسب الحكم ركلة جزاء انبرى لها باهر المحمدي مسجلا الهدف الأول.

وفي الدقيقة 18 من عمر المباراة خرج مندوجا للإصابة ليحل شكري نجيب محله.

وكاد الإسماعيلي أن يُسجل الهدف الثاني في الدقيقة 37 عن طريق لسعد جزيري لكن محاولاته باءت بالفشل.

وتمكن القطن الكاميروني من إدراك التعادل في الدقيقة 43 بعد خطأ من جانب الحارس محمد فوزي في ابعاد الكرة ليُحسن لاعب القطن استغلالها وسجل منها الهدف.

في الدقيقة 66 من عمر المباراة حصل القطن على ركلة جزاء سددها داوودا كاميلو بنجاح في مرمى محمد فوزي ليُعلن تقدم أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف.

أهدر الإسماعيلي فرصة تسجيل اهلدف الثاني في الدقيقة 79 عن طريق شكري نجيب الذي صوب من داخل منطقة جزاء القطن لكن الحارس كان في الموعد.

وشن القطن عدد من الهجمات بداية من الدقيقة 80 على أمل تسجيل الهدف الثالث لكن المحاولات الكاميرونية باءت بالفشل.

وفي الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة كاد كريم بامبو أن يُضيف الثالث لكن الحارس نجح في الانقاذ لتنتهي المباراة بصعود الإسماعيلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: