حوادث وقضايا

ضباط مباحث الاسكندرية ينقذون فتاة من الاغتصاب فور سماع صرخاتها باراضي زراعية

تنزيل

كتبت/لمياء الباجوري

تمكن ضباط مباحث الإسكندرية، من إنقاذ فتاة قبل أن يتمكن 5 أشخاص من اغتصابها في منزل مهجور عقب اختطافها.

تلقى اللواء نادر جنيدي مدير أمن الإسكندرية، إخطاراً بأن أثناء مرور الرائد محمود زمزم الضابط بوحدة مباحث قسم شرطة أول المنتزه، والقوه المرافقة بمنطقة الفلكي في دائرة القسم تناهي إلى سمعه صوت استغاثة فتاة من داخل إحدى المنازل المهجورة بأرض زراعية، فبادر على الفور بمداهمة المنزل وباستطلاع الأمر تبين أن 5 أشخاص كبلوا فتاة تدعى “دولت ع. ج.”، (17 عاما – ربة منزل – مقيمة دائرة القسم)، محاولين السيطرة عليها، وأنهم في سبيلهم للاعتداء عليها جنسيا.

وتمكن والقوة المرافقة من ضبطهم، وإحكام السيطرة عليهم، وتبين أنهم كلا من “محمد م. خ.”، (23 عاما – عاطل)، و”عبدالرازق خ. خ.”، (20 عاما – عاطل)، و”محمد أ. م.”، (20 عاما – عاطل)، و”أحمد م. ا.”، (18 عاما – عاطل)، و”محمد ف. ع.”، (18 عاما – عاطل).

بسؤال المجني عليها أوردت أنها أثناء ترجلها في منطقة الفلكي، اختطفها الجناة داخل إحدى السيارات، وكمموا فمها حتى لا تستغيث بالمواطنين، واصطحابوها داخل المنزل المهجور محل الواقعة، وكبلوها وكانوا في سبيلهم لمناوبة اغتصابها والاعتداء جنسيا عليها، وحال دون وقع ذلك قيام رجال الشرطة بدورهم.

وبمواجهة المتهمين، بما جاء بأقوال المجني عليها اعترفوا باختطاف الفتاة، وتكميمها، ومحاولة اغتصابها والتعدي عليها جنسيا.

وكرم اللواء نادر جنيدي مساعد الوزير مدير الأمن القوة الأمنية القائمة على الضبط، وتوجيه الشكر لهم وحثهم على بذل المزيد من الجهد لتحقيق الأمن للوطن والمواطن.

وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهمين 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: