اهل الفن

قبول اوراق ترشح سما المصري ومرتضي منصور واسامة الشيخ واستبعاد توفيق عكاشة

تنزيل (8)

كتبت/سالي مندور
قالت سما المصري المرشحة في انتخابات مجلس النواب القادم إنه تم قبول ترشحها عن دائرة الجمالية ومنشأة ناصر.
وأضافت المصري في تصريحات خاصة لـ”بواية الوفد” عصر اليوم، أنها حصلت على رقم قيد 29 رمز السكينة بكشوف إعلان اسماء المرشحين للانتخابات مجلس النواب 2015، مشيرة إلي أنه الاسم قبل الأخير بالكشف
أعلنت اللجنة العليا للانتخابات بالدقهلية قبول أوراق أسامة الشيخ رئيس شبكة قنوات النهار، ومرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، للترشح فى انتخابات مجلس النواب المقبل بدائرة ميت غمر.

وكان المهندس أسامة الشيخ رئيس شبكة قنوات النهار، تقدم بأوراق ترشحه أمام اللجنة العليا بمجمع محاكم المنصورة، عن دائرة ميت غمر، وأيضا الإعلامى توفيق عكاشة، رئيس مجلس إدارة قنوات الفراعين قد تقدم بأوراق ترشحه إلى اللجنة العليا للانتخابات بالدقهلية ومقرها بمحكمة المنصورة الابتدائية، مرشحا على مقاعد الفردى بدائرة طلخا، والتى تضم مركزى طلخا ونبروه.

وكان قد حصل المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، على رمز تمثال نهضة مصر من اللجنة العليا للانتخابات ورقم 89 فى الكشوف الانتخابية.

يذكر أن “منصور” يخوض الانتخابات البرلمانية القادمة مرشحا على مقاعد الفردى بدائرة ميت غمرأعلنت اللجنة المشرفة على الانتخابات بالدقهلية استبعاد الدكتور توفيق عكاشة رمز “التلفزيون”، بسبب عدم سريان الحساب البنكي الخاص به.

يذكر أن عكاشة كان مرشح فى دائرة طلخا ونبروه فى مواجهة مع فؤاد بدراوى، وبذلك يرتفع عدد المستبعدين من الانتخابات بالدقهلية الى 80 مرشحا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: