الكوره والملاعب

فوز الاهلي وانبي وتعادل بيراميدزوالبنك الاهلي في صراع الدوري المصري

فاز الأهلي بصعوبة على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل لا شئ، فى اللقاء الذى انتهى منذ قليل، فى إطار منافسات الدورى المصرى.

وواجه النادى الأهلى، سيراميكا كليوباترا فى استاد السويس، فى إطار منافسات الجولة السادسة من الدورى المصرى.

نجح محمود كهربا، فى تسجيل الهدف الأول للنادى الأهلى فى شباك سيراميكا كليوباترا فى الدقيقة 79، من تمريرة من محمد مجدى أفشة.

وفى الدقيقة 95 نجح وليد سليمان فى إحراز الهدف الثانى برأسية بعد عرضية من على معلول.

وبتلك النتيجة، وصل رصيد نقاط الأهلى إلى 13 نقاط جمعها من الفوز فى 4 مباريات والتعادل فى مباراة واحدة.

وفاز فريق نادي إنبي على مضيفه وادي دجلة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الجمعة، بستاد “السلام” ضمن الجولة السادسة من منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم.

غابت الفاعلية الهجومية عن الفريقين في الشوط الأول الذي انحصر اللعب في معظم أوقاته بمنتصف الملعب، مما أدى لارتكاب اللاعبين أخطاء أدت لحصول حسام عرفات لاعب دجلة على بطاقة صفراء في الدقيقة (24) ومصطفى شلبي لاعب إنبي على إنذار أيضا في الدقيقة (36).

وتمكن لاعب خط الوسط البديل محمد مرسي بهدف من التقدم للفريق البترولي في الدقيقة (68) بعد توغله داخل منطقة جزاء أصحاب الأرض وتسديده كرة أرضية سكنت شباك الحارس محمد عبد المنصف.

وبدا الحماس على لاعبي الفريق الضيف لإضافة المزيد من الأهداف وكاد المدافع خالد رضا أن يحرز هدفا في الدقيقة (72) لكن كرته ارتطمت بالقائم الأيسر.

وشهدت الدقيقة (79) احتساب الحكم محمد عادل ركلة جزاء لوادي دجلة استطاع المهاجم الكولومبي دييجو كالديرون إدارك هدف التعادل منها، لكن مرسي لاعب إنبي عاد ليفرض نفسه نجما للقاء بإحراز هدف الفوز في الدقيقة (91).

وارتفع رصيد إنبي بهذا الانتصار إلى 7 نقاط يحتل بها المركز الثامن بجدول ترتيب فرق الدوري، فيما تجمد رصيد وادي دجلة عند 5 نقاط في المركز الرابع عشر.

تعادل فريق البنك الأهلي مع ضيفه نادي “بيراميدز” سلبيا في المباراة التي جمعتهما، عصر اليوم الجمعة، باستاد “اتحاد الشرطة”، وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة من منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

وارتفع رصيد البنك الأهلي بهذا التعادل إلى 6 نقاط يحتل بها المركز العاشر بجدول ترتيب فرق الدوري، كما ارتفع رصيد “بيراميدز” إلى 8 نقاط في المركز الخامس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: