حوادث وقضايا

علاقة محرمة علي الانترنت تؤدي لمقتل ثلاث اطفال شنقا علي يد امهم بدمياط وتتهم زوجها في قتلهم واستياء من اهالي قريتها لفعلتها الشنيعة

 

 

 

 

المتهمة
المتهمة

كتبت/ لمياء الباجوري
جددت نيابة فارسكور الجزئية بإشراف المستشار إيهاب الحسيني المحامي العام، مساء اليوم، حبس المتهمة بقتل أبنائها الثلاثة، بسبب علاقة عاطفية، بقرية شرباص دائرة مركز فرسكور 15 يوما على ذمة التحقيقات.

ونفى مصدر نيابي مسؤول ، ما تردد عن صدور أمر ضبط وإحضار للشخص الذي ارتبطت به المتهمة بعلاقة عاطفية عبر “فايبر” بتهمة المشاركة في الجريمة بالتحريض.

تعود تفاصيل الحادث حينما تلقى العميد سيد العشماوي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن دمياط، بلاغا من رئيس مباحث مركز فارسكور، الرائد محمد المليجي، بمصرع ثلاثة أشقاء في ظروف غامضة.

وقال والد الأطفال المدعو (تامر محمد ربيع صابر الطحان- 36 عاما) عامل ومقيم بقرية شرباص دائرة المركز، أنه اكتشف وفاة الأبناء، أمس، حال قيامه بإيقاظهم وهم: ( مهند 5 أعوام، ونور 3 أعوام، و نادين 3 أعوام).

وأضاف أنهم تناولوا وجبة العشاء لدى “جدتهم” المقيمة بذات العقار، ورجح أن يكون وفاتهم نتيجة تسمم غذائي، ولم يتهم أحد بالتسبب في وفاتهم، وبسؤال زوجته (سلوى أحمد يوسف محمود- 29 عاما)، “والدة الأطفال” والمدعو (فهمي محمد نبيه هويدي- 71 عاما)، عمدة القرية، قررا ذات المضمون ولم يتهما أحدا بالتسبب في وفاتهم.
وكانت المتهمة كانت قد اتهمت زوجها في قتل اطفالها
وطلب المستشار إيهاب الحسيني، المحامي العام لنيابات دمياط، تحريات المباحث الجنائية في واقعة وفاة ثلاثة أشقاء فيما قامت نيابة فارسكور الجزئية برئاسة يوسف غازي، بمناظرة جثامين الثلاثة، وأمرت بندب الطب الشرعي لتشريح الجثامين وكتابة التقرير لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن.

وحضر الطبيب الشرعي وقام بالتشريح وجاء تقرير الطب الشرعي منافيا تماما لتقرير مفتش الصحة الذي أوضح في تقريره المبدئي سبب الوفاة تسمم.

وقرر الطب الشرعي بوجود شبهة جنائية في الوفاة وتم تسليم الجثث لذويهم وأثناء حضور الإسعاف بعد منتصف الليل، اعترض الأهالي سيارة الاسعاف وقاموا بالتعدي عليها رافضين دفن الجثامين قبل إخلاء سبيل الوالدين وتدخل العقلاء وتم دفن الجثامين.

وقال مصدر نيابي ـ””، إن المتهمة خلال تحقيقات النيابة اعترفت بارتكابها واقعة قتل أبنائها الثلاثة خنقا بـ”تيشرت” حيث أرادت إنهاء علاقتها بزوجها، وذلك بعد أن ارتبطت بعلاقة عاطفية مع شاب من القاهرة تواصلت معه عبر “الفايبر”.

وسيطرت حالة من الغضب على قرية شرباص، التي وقعت فيها الجريمة وأعرب الأهالي عن غضبهم مطالبين بتطبيق أقصى عقوبة عليها، مشيرين لسمعة عائلتها الجيدة، كما أن زوجها من عائلة محترمة وميسور الحال لديه أرض زراعية.

ويقول “محمود .ه” محام أحد أبناء القرية: “أسرة الزوج والزوجة عائلات محترمة والواقعة غريبة علينا جميعا”، نافيًا مطالبة أهالي القرية بطرد أسرتها خاصة وأنهم من العائلات المشهود لهم بالأخلاق الحميدة ولكن لارتباط المتهمة بشخص آخر عبر الفايبر وقعت الحادثة، مبررة ذلك بطلبها الطلاق أكثر من مرة ورفض أسرتها وزوجها الذي فضل أن يتربى أبنائه الثلاثة بين والديهم.

ويضيف “ا.ا” أحد أهالي القرية: “مفيش مبرر لارتكاب تلك الجريمة الشنعاء حتى لو ارتبطت القاتلة بعلاقة عاطفية كان ممكن تطلق ولا ترتكب تلك الجريمة الشنعاء، خاصة أنها وزوجها من عائلات محترمة فلما يصل الأمر لذلك؟”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: