عرب وعالم

عكاظ السعودية: مصر ماضية نحو الاستقرار رغم المحاولات اليائسة لـ«الإرهابية»

كتب / محمد امجد

113057_1390113233أكدت صحيفة (عكاظ) السعودية -في افتتاحيتها اليوم الثلاثاء – أن مصر ماضية نحو الاستقرار وتنفيذ خارطة الطريق رغم المحاولات اليائسة للجماعات الإرهابية، بما فيها جماعة (الإخوان المسلمين) وأنصارهم.

 

وأضافت الصحيفة أن محاولات التشويش على تنفيذ خارطة الطريق في مصر، من خلال استهداف المقار الأمنية والتفجيرات المحدودة هنا وهناك من قبل الجماعات الإرهابية بما فيها جماعة الإخوان وأنصارها، لن تنجح في إيقاف عجلة التقدم نحو مصر المستقرة والآمنة، وعودتها للمسار الصحيح.

وأشارت (عكاظ) إلى ما تمارسه قنوات فضائية مشبوهة من تحريض، تعمل ضد استقرار مصر، وتمارس من الخارج تأجيج الشارع المصري وإظهار الوضع على غير الحقيقة ..مضيفة (بينما الحقيقة والواقع أنه لا يعدو عشرات الأشخاص المستأجرين ممن باعوا وطنهم ، يؤدون دور الكومبارس في مسرحية هزلية، لا يمكن عنونتها بغير (الوهم)، الذي يمارسه بقايا التنظيم المحظور ومناصريهم وداعميهم من الداخل والخارج وأعضاء التنظيم الدولي).

وذكرت الصحيفة – فى ختام تعليقها – (إن مصر ماضية نحو الاستقرار والخلاص من رقبة هؤلاء، ولن يعودوا لها ولن تعود لهم، وستتم الانتخابات الرئاسية والبرلمانية في وقتها، وعندها لن تقوم لهم قائمة).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: