حوادث وقضايا

عامل يتجرد من المشاعر الإنسانية ويقتل والدته خنقا ويعترف: عاوز اورث

تنزيل (26)-800x400

كتبت/رغدة رجب

تجرد عامل من كافة مشاعر الانسانية، انهى حياة والدته بأن انقض عليها عقب نومها وكتم انفاسها ومع مقاومتها له سدد لها طعنة وأنهى حياتها، واستولى على مبلغ 200 جنية ، وحلق ذهب كانت ترتديه، ومن ثم أبلغ رجال الشرطة باكتشافه قتل والدته، إلا ان التحريات كشفت الواقعة، وبمواجهته اعترف بقتل والدته نظراً لمروره بضائقة مالية، ورغبته فى الاستيلاء على الشقة سكنها عن طريق الميراث.

تفاصيل الجريمة بدأت مع تلقى رجال مباحث قسم شرطة المطرية، بلاغا من “وائل ف م ” 39 سنة، عامل، والسابق اتهامه فى 6 قضايا أخرهم 7504 لسنة 2007، جنايات المطرية ” مخدرات ” مصاب بجرح قطعي بيده اليسرى”، باكتشافه مقتل والدته ” ح أ ح ” 70 سنة، عاملة نظافة، بالشقة سكنها بالمنطقة.

وعلى الفور انتقل رجال مباحث القسم، ومن خلال الفحص عثر على جثة عاملة النظافة، مسجاة على ظهرها بأرضية غرفة النوم ترتدي ملابسها كاملة وبها إصابات عبارة عن جرح ذبحي بالرقبة من الأمام وجرح قطعي باليد اليسرى، و 2 طعنه بالبطن، وتبين بعثرة بمحتويات الشقة ووجود كسر بشباك غرفة النوم من الداخل وسرقة قرطها الذهبي ومبلغ 200 جنية.

ومن خلال التحريات التى تمت باشراف اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة، تبين أن المبلغ نجل المجنى عليها مشهور عنه تعاطى المواد المخدرة، ودائم التشاجر معها، وانه وراء ارتكاب الواقعة، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات وظروف وملابسات حدوث إصابته اعترف بارتكاب الواقعة بقصد التخلص من المجنى عليها وسرقتها.

وأشار المتهم فى اعترافاته أنه نظراً لمروره بضائقة مالية اختمرت في ذهنه فكرة التخلص من والدته، وسرقتها والاستيلاء على الشقة سكنها عن طريق الميراث، وفى سبيل ذلك انتظر لحين استغراقها في النوم وقام بكتم أنفاسها وحال مقاومتها له قام بالتعدي عليها بسكين محدثا إصابتها التي أدت إلى وفاتها وأحدث بنفسه بدون قصد إصابته المشار إليها، واستولى على مبلغ 200 جنية وقرط ذهبي كانت تتحلى به.

وأضاف المتهم أنه لدرء الشبهات عن نفسه، ولتضليل فريق البحث قام ببعثرة محتويات الشقة وكسر شباك غرفة النوم لإظهار الواقعة على أنها واقعة تسلق من مجهول، وقام بوضع جبيرة على يده اليسرى لإخفاء إصابته، وأضاف بأنه تخلص من السلاح الأبيض المستخدم في الحادث وملابسة المدممة، بإلقائهم بمقلب قمامة.

كما تم بإرشاده ضبط القرط الذهبي ومبلغ مالي 50 جنية المستولى عليهما بمسكنه وكذا السلاح الأبيض المستخدم في الحادث وملابسة المدممه بمكان إلقائهم واقر بإنفاقه باقي المبلغ المستولى عليه على متطلباته الشخصية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأحاله اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: