حوادث وقضايا

صينية البسبوسة تؤدي لمصرع زوج علي يد زوجتة ببني سويف

كتبت لمياء الباجوريimages-44

قررت نيابة الفشن، برئاسة المستشار مصطفى خليل، وإشراف المستشار تامر الخطيب، المحامي العام لنيابات بني سويف، اليوم، حبس ربة منزل 4 أيام على ذمة التحقيق؛ لاتهامها بقتل زوجها خطأ بطعنة سكين في البطن أودت بحياته فور وصوله لمستشفى الفشن المركزي.

وكان اللواء محمد أبوطالب، مدير أمن بني سويف، تلقى إخطارًا من العقيد عمرو العدل، مأمور مركز شرطة الفشن يفيد تلقيه بلاغ من مستشفي الفشن المركزي بوصول مصطفي جاد (30 عامًا – عامل – مقيم علي خليفة) جثة هامدة مصابًا نتيجة طعنة نافدة بألة حادة في بطنه.

وانتقل العقيد خالد جبيلي، رئيس مباحث الجنوب، والرائد محمد إبراهيم، رئيس مباحث الفشن، إلى محل الواقعة، حيث تبين من التحريات وسؤال الزوجه “هالة . ط” (20 عامًا – ربة منزل)، أنها قامت بإعداد “صينية بسبوسة” بناء على طلب زوجها، وأثناء تناولهما لها، سألته عن رأيه في الحلوى فأخبرها بأنها غير جيدة، واثناء مزاحهما، معًا ألقت سكين التقطيع باتجاهه، فاخترقت صدره وسقط غارقا في دماءه.

وتابعت الزوجة، هرعت إلى الخارج، واستغثت بالجيران لنقله إلى المستشفى في محاولة لإسعافه، ولكنه فارق الحياة فور وصوله قسم الاستقبال والطوارئ، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة التي تولت التحقيق، وحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: