حوادث وقضايا

امن الجيزة يتمكن من كشف هوية جثة السيدة المقسمة نصفين بالعمرانية

IMG_٢٠١٦٠٢٥٤_٠٧٣٦١٩

كتبت/لمياء الباجوري

كشفت الأجهزة الأمنية بالجيزة هوية جثة السيدة التي عثر عليها مقسمة نصفين أحدهما ملقى بمنطقة العمرانية والآخر بأعلى الطريق الدائري بصفط اللبن في بولاق الدكرور.

وتبين من تحريات فريق البحث الذي يرأسه العميد طارق حمزة مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة والمقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث العمرانية والرائد محمود عبد المولي معاون مباحث العمرانية أن المجني عليها من مدينة طنطا ومقيمة بمفردها بشقة ببولاق الدكرور، وتعمل كوافيرة وتعمل أحيانا بالخدمة في المنازل.

وأضافت الأجهزة الأمنية بالجيزة أنه يجري الآن فريق البحث بإشراف اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة للمباحث التحريات حول أسرة المجني عليها وأصدقائها للكشف عن مرتكبي جريمة قتلها، وصرحت مصادر أمنية أنه سيتم القبض على الجاني خلال الساعات القليلة القادمة.

وكانت العمرانية شهدت جريمة بشعة عندما عثر على أجزاء آدمية لجسد سيدة مقسمة إلى نصفين أحدهما ملقى بالشارع بالعمرانية وباقي الجسد ملقى أعلى الطريق الدائري بمنطقة بولاق الدكرور.

وكشفت التحقيقات التي أجراها طارق جودة وكيل نيابة حوادث جنوب الجيزة أن الأهالي عثروا على رجلين لجثة ملقاتين داخل حقيبة بجوار سيارة بمنطقة العمرانية بعدما انبعثت منها رائحة كريهة فتم إبلاغ النجدة التي أخطرت قسم شرطة العمرانية وانتقلت قوة ترأسها المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث العمرانية.

وأضافت التحقيقات أنه وبعد قرابة ساعة ونصف وأثناء فحص البلاغ ورد بلاغ آخر لقسم شرطة بولاق الدكرور بالعثور على حقيبة سفر يخرج منها رأس آدمية فانتقلت قوة ترأسها العميد طارق حمزة مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة، وتبين أن الحقيبة تحتوي على الجزء الباقي من الجثة عبارة عن الجزء الأعلى «جزع ورأس ويدين».

وأسفرت مناظرة النيابة برئاسة المستشار أحمد ناجي رئيس نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية أن الجثة لسيدة تبلغ من العمر قرابة 35 عامًا مصابة بـ 4 طعنات في الصدر والبطن ومقسمة إلى نصفين بمنشار كهربائي وتبين أن الجاني ألقى كل جزء منها في منطقة مختلفة.

فأمرت النيابة بندب الطب الشرعي لتشريح جثة القتيلة وأخذ عينة منها لمطابقة الجزئين ببعضهما كما أمرت النيابة بطلب تحريات المباحث وفحص بلاغات التغيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: