الشارع السياسى

البابا تواضروس يهنئ الرئيس السيسي ومحلب وشيخ الازهر والمسلمين بعيد الفطرالمبارك

images (40)

كتبت/سالي مندور

 أرسل البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، اليوم، عدة برقيات تهنئة للمسؤولين في الدولة، على رأسهم الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة قرب عيد الفطر المبارك.

وجاء نص البرقية المرسلة للرئيس عبدالفتاح السيسي، كالتالي:

“يسرني بالأصالة عن نفسي وباسم الكنيسة المصرية القبطية الأرثوذكسية أن أتقدم لكم ولجميع أحبائنا وأخوتنا المسلمين بخالص تهانيينا القلبية بعيد الفطر المبارك مصلين إلى الله أن يمدكم بالعون في جهودكم المباركة نحو النهوض بمصرنا الغالية لكي تتحقق كل آمال وطموحات المصريين في بناء مصر الحديثة، وفقكم الله فيما لخير وطننا الحبيب”.

وجاء نص البرقية المرسلة منه للمهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء: “يسرني بالأصالة عن نفسي وباسم الكنيسة المصرية القبطية الأرثوذكسية أن أتقدم لكم ولجميع أحبائنا وأخوتنا المسلمين بخالص تهانيينا القلبيه بعيد الفطر المبارك مع صادق تمنياتنا لكم بالتوفيق في إنجاز كل ما يتمناه الشعب المصري من تقدم ورخاء لبناء مستقبل مشرق يليق بمصرنا الغالية”.

وجاء نص البرقية المرسلة إلى الدكتور شوقي علام مفتي الديار المصرية، كالتالي: “يسرني بالأصالة عن نفسي وباسم الكنيسة المصرية القبطية الأرثوذكسية أن أتقدم لكم ولجميع أحبائنا وأخوتنا المسلمين بخالص تهانينا القلبيه بعيد الفطر المبارك مع صادق تمنياتنا لكم بالتوفيق في جهودكم المباركة نحو النهوض بوطننا العزيز ليعم السلام والخير لكل المصريين”.

وقال البابا في البرقية المرسلة إلى الدكتور محمد مختار جمعه، وزير الأوقاف: “يسرني بالأصالة عن نفسي وباسم الكنيسة المصرية القبطية الأرثوذكسية أن أتقدم لسيادتكم ولجميع أحبائنا وأخوتنا المسلمين بخالص تهانيينا القلبيه بعيد الفطر المبارك مع صادق تمنياتنا لكم بالتوفيق في جهودكم المباركة نحو رفعة وطننا الغالي ليعم السلام والفرح كل المصريين”، وفقا لـ«الوطن».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: