حوادث وقضايا

بالصور ثلاث اطفال يروحون ضحية افلام السبكي مابين قتيلين ومتهم بالقتل في الشرقية

2016_3_14_23_14_15_824

كتبت/لمياء الباجوري images

كشف أهالي منطقة شارع المطحن بمركز بلبيس، التابع لمحافظة الشرقية، عن ملابسات مصرع طفلين على يد شاب، أثناء لهوه بفرد خرطوش كان بحوزته داخل محل لألعاب الحاسب الآلي.
وأوضح الأهالي، أنه حال تواجد المتهم البالغ من العمر 17 عامًا، بالمحل المُشار إليه، تم مشاهدته أثناء محاولته تمثيل بعض المشاهد من فيلم “عبده موتة” للفنان محمد رمضان، مستخدمًا فرد خرطوش كان بحوزته.
وأشار الأهالي، إلى أنه أثناء عبث ذلك الشاب بالسلاح، خرجت طلقة بطريق الخطأ، أصابت رأس طفل ييبلغ من العمر 10 أعوام، وآخر 13 عامًا، ليلفظا أنفاسهما الأخيرة في الحال.
ترجع تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء حسن سيف، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد سمير أبو روضة، مأمور مركز شرطة بلبيس، بوصول طفلين إلى مستشفى بلبيس العام، وتبين أنه أثناء لهو الشاب المتهم بفرد خرطوش معه داخل محل كمبيوتر ببندر بلبيس، أصيب الطفلان، ولفظا أنفاسهما في الحال.
وانتقلت قوات الشرطة إلى مكان الحادث، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.تمكن ضباط مباحث مركز شرطة بلبيس بقيادة الرائد محمد غيث رئيس مباحث المركز من القبض على المتهم بإطلاق النيران على داخل سايبر للانترنت ،مما أسفر عن مقتل طفلين تصادف وجودهما داخل السايبر ،وتم مباشرة التحقيقات والتحفظ على الجثتان بمشرحة المستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة.

إخطار من الرائد محمد غيث رئيس مباحث مركز بلبيس يفيد قيام صابر جمال دعبس 17 سنة عاطل ومقيم بدائرة المركز، بإطلاق أعيرة نارية من فرد خرطوش داخل سايبر للانترنت بدائرة المركز ،مما أسفر عن مقتل كل من محمود على محمود 10سنوات ،وخالد أحمد محمود 13 سنة فى الحال.

وبالانتقال والفحص تبين أثناء وجود الطفلان داخل السايبر قام الشاب ،بإخراج سلاح نارى عبارة عن فرد خرطوش وعلى طريقة فيلم “عبده موتة” أراد التصوير وهو يحمل السلاح ،وأثناء ذلك خرجت طلقة طائشة استقرت فى رأس الطفل الأول ،وخرجت لرقبة الطفل الثانى مما أسفر عن مصرعهما فى الحال.

وبتقنين الإجراءات ألقى القبض على المتهم ،ومباشرة التحقيقات معه ،وتم ضبط السلاح المستخدم فى الواقعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: