بقلم رئيس التحريرمال واعمال

سما المصرى أمام النيابة: أقدم فن استعراضى «راقى»

مراسلتنا / هبه طاهر

71225140665أستانفت نيابة الدقى، برئاسة المستشار شريف توفيق، بدأ التحقيق مع الراقصة سما المصري عقب ضبطها من قبل مباحث المصنفات الفنية، بمقر قناة (فلول) بشارع نوال بالدقي وتم اقتيادها إلى محكمة شمال الجيزة للتحقيق معها فى نيابة الدقى.

 وقد وجهت النيابة لسما المصرى تهم بث قناة دون الحصول على تراخيص من الجهات المختصة، وتقديم برامج خادشة للحياء العام، والدعوة إلى نشر الرذيلة والفساد في المجتمع.

وقالت سما المصري إنها فوجئت عصر بضباط شرطة المصنفات يلقون القبض عليها داخل مقر القناة وحرزوا الأجهزة المستخدمة في البث، موضحة أنها قامت بفتح القناة من 3 أشهر، وأنها لا تملك أي أجهزة بث من داخل مصر بل إنها تقوم ببث تلك القناه عبر القمر الصناعى (نور سات).

أضافت، أمام النيابة، أنها فنانة تقدم فن استعراضى راقى بصورة ساخرة من خلال كليباتها والتى تتضمن الأوضاع التى تشهدها الأحداث فى الفترة الأخيرة بعد حكم الرئيس المعزول مرسى ومنها تبرز مساوىء الإخوان، الى جانب انتقاد موضوعات تشغل الرأى العام وتكون اهتمام المصريين ولم تتعمد السخرية أو الإهانة.

وفى نهاية التحقيقات التى استمرت لأكثر من 5 ساعات، أصدرت النيابة قرار بحبس سما المصرى 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما قررت النيابة التحفظ على عددٍ من أجهزة البث وكاميرات التصوير التي ضبطت بمقر القناة، واقتادت الشرطة المتهمين إلى قسم شرطة الدقي، لاتهامها بارتكاب مخالفات قانونية.

يذكر أنه تم القبض على الفنانة سما المصري وشريكها الخليجي بمكتب إدارة قناة (فلول) التي يمتلكانها وتم اقتيادهما إلى قسم شرطة الدقي، بتهمة مخالفة شروط التعاقد مع إدارة المصنفات الفنية، التابعة لمديرية أمن الجيزة، وشروط التراخيص الواردة في العقد المبرم بينها وبين الهيئة العامة للاستثمار بمدينة الانتاج الإعلامي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: