حوادث وقضايا

محاولة لاغتيال مرشح حزب النور بالشرقية بطعنة بسلاح ابيض امام مقرة الانتخابي

عماد-المهدي-مرشح-حزب-النور-بالشرقية

كتبت/لمياء الباجوريlarge-1355180155369067702

قام مجهول اليوم الإثنين، بطعن مرشح حزب النور عن الدائرة الأولى ومقرها مدينة الزقازيق، بسلاح أبيض وفرا هارباً.

وقال مصدر بحزب النور بالشرقية، إن مجهول قام بطعن مرشح الحزب “عماد المهدى” من امام المقر الانتخابى ، ورجح أن يكون سبب الإعتداء عليه لفرصة مرشحهم بالفوز بالمقعد وذلك لانه المرشح الوحيد عن الحزب فى المحافظأكد حزب النور، أن شخصا مجهولا، قام صباح اليوم الإثنين، بالاعتداء على عماد المهدى، المرشح الفردى لحزب النور بدائرة الزقازيق أول بمحافظة الشرقية أمام مقر الحملة الانتخابية الخاصة به، أثناء نزوله من السيارة، وفر المعتدى عليه هاربًا.

وأضاف الحزب فى بيان اليوم: أسفرت الطعنة عن إصابة “المهدى” بقطع غائر فى منطقة البطن، وتم نقله إلى مستشفى “العبور بالزقازيق”؛ لتلقى العلاج، كما تم تحرير محضر بالواقعة يحمل رقم ١٧٥٨٦ لسنة ٢٠١٥ “جنح ثانى الزقازيق”.

وكان مصدر من داخل الحزب السلفى، ” اكد إن الدكتور عماد المهدى، القيادى فى حزب النور ومرشحه فى دائرة الزقازيق بمحافظة الشرقية، تعرض صباح اليوم الإثنين، لمحاولة اغتيال من شخص مجهول أمام مقر حملته الانتخابية.
وأضاف المصدر- اليوم الإثنين- أن الواقعة حدثت فى أثناء نزول مرشح النور من مقر حملته، وخلال ركوبه لسيارته اقترب منه شخص مجهول قائلا له: “إنت الدكتور عماد المهدى؟” ثمّ طعنه بسلاح أبيض فى بطنه، مؤكّدًا أن أحد أصحاب محلات القماش بالمنطقة قام بنقله إلى مستشفى العبور بالزقازيق، لافتا إلى أن الإصابة كانت سطحية وليست نافذة.

من ناحية أخرى قال مصدر مسئول بمديرية الصحة بالشرقية، التقرير الطبى حول إصابة مرشح حزب النور “عماد مهدى” فى دائرة الزقازيق، عبارة عن كدمة وإصابة سطحية، وأنه خرج من المستشفى الخاص الذى استقبلته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: