اخبار المحافظات

طلاب جامعة الزقازيق في زيارة ميدانية لمحطة كهرباء العاصمة الإدارية الجديدة

كتبت مايسه سليم




نظمت جامعة الزقازيق صباح اليوم الاثنين ١٦ ديسمبر ٢٠١٩ ، تحت رعاية د. عثمان شعلان رئيس الجامعة ، زيارة ميدانية لطلاب وطالبات الجامعة إلي محطة كهرباء العاصمة إلادارية الجديدة ، باعتبارها من أهم المشروعات القومية التي نفذتها الدولة خلال الفترة الماضية. وذلك بإشراف المقدم محمد البدراوي مدير إدارة التربية العسكرية بالجامعة، والأستاذ محمود محمد الحسيني مشرف بالإدارة العامة لرعاية الطلاب بالجامعة ،وضم الوفد الطلابي ٢٥ طالب وطالبة منهم ١٥ طالب من كلية الهندسة و١٠ طلاب من مختلف كليات الجامعة


وأكد المقدم محمد البدراوي بأن مثل هذه الزيارات تهدف إلي خلق روح الانتماء لدى الطلاب وتعريفهم بالمجهودات المبذولة في التنمية المستدامة والمشروعات العملاقة التي تنفذها الدولة بالإضافة إلي الخبرة الميدانية على أرض الواقع لأبنائنا طلاب الجامعة .
وخلال الزيارة أعرب الطلاب عن سعادتهم لإتاحة الفرصة لهم لزيارة مثل هذه المشروعات القومية، وقد قاموا بجولة ميدانية بالمحطة بمرافقة المهندسين سها خالد مديرة الجودة بالمحطة، و مينا بحر مهندس الصحة والسلامة الوقائية ليتعرف من خلالها الطلاب على مكونات محطة الكهرباء ، وإنشائها والعمل بها.وكيفية إدارتها والهيكل التنظيمي لطاقم العمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: