عرب وعالم

حزب المؤتمر: الحوثيون أعدموا صالح رمياً بالرصاص قرب صنعاء ومثلوا بجثمانه

F8820BAA-D44F-4A2E-8B12-5BDA9F49ED6Bأفادت قناة (سكاي نيوز) الإخبارية اليوم /الاثنين/ بوصول جثة الرئيس اليمني السابق على عبدالله صالح إلى مستشفى صنعاء.

كان حزب المؤتمر الشعبى العام قد أعلن مقتل الرئيس اليمني السابق على عبد الله صالح .

وكانت مصادر عسكرية يمنية قد أكدت مقتل الأمين العام المساعد لحزب المؤتمر الشعبي العام عارف الزوكا أثناء اغتيال الرئيس اليمني السابق على عبدالله صالح.

وأوضحت المصادر أنه فور اتجاه موكب صالح من شارع الستين بصنعاء إلى /سنحان/ تمت ملاحقته من قبل أطقم حوثية تقدر بـ20 مركبة عسكرية وعند وصولة قرب قرية /الجحشي/ تم إطلاق النيران نحو السيارات التي كان يستقلها صالح وقيادات حزبه، مما أدى إلى مقتل صالح والأمين العام المساعد لحزب المؤتمر الشعبي العام (عارف الزوكا) والقيادي (ياسر العواضي)، فيما أصيب نجله العقيد خالد ،وتم أسره من قبل ميلشيات الحوثي؛ فيما مازال الغموض يلف حول مصير العميد طارق علي عبدالله صالح.

وقالت المصادر وفقا لقناة (سكاي نيوز) الإخبارية أن الحوثيين مثلوا بجثمان صالح في صنعاء وأنهم أفرغوا خزائن من الرصاص على جثمانه.

من ناحية أخرى، أشارت القناة إلى أن ميليشيات الحوثي قامت بنهب منازل صالح وأقاربه في صنعاء فيما تجددت الاشتباكات بين الميلشيات من جهة وأنصار الرئيس السابق من جهة أخرى في الحي السياسي وشارع الجزائر في صنعاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: