الشارع السياسى

القوات المسلحة تحتفل بالمولد النبوي الشريف بحضور قيادات القوات المسلحة

images-41

كتب/محمد عبدللة

أكد الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي أن رجال القوات المسلحة ماضون بارادة قوية وعزيمة لا تلين فى حماية الوطن والحفاظ علي قدسية أراضيه وحماية جبهته الداخلية من محاولات قوي الشر والارهاب، والتصدي لكل من يحاول استباحة ارض مصر والنيل من سلامة شعبها العظيم، مقتدين بالسيرة العطرة للرسول الكريم محمد صلوات الله علية وسلامه فى الصدق والاخلاص والتضحية والعمل الجاد والصبر في مواجة التحديات بكل ثقة فى القدرة على مواجهتها والتغلب عليها .

وهنأ القائد العام الشعب المصري وأبنائه من رجال القوات المسلحة والشرطة بذكري المولد النبوي الشريف ، جاء ذلك خلال الكلمة التي القاها بالانابة عنه اللواء أ ح سعيد محمد عباس مساعد رئيس أركان حرب القوات المسلحة خلال احتفال القوات المسلحة بهذه المناسبة.

بدأت مراسم الأحتفال بتلاوة آيات من الذكر الحكيم للقارىء الشيخ احمد تميم المراغى ، ثم ألقى فضيلة الدكتور محيى الدين عفيفى أمين مجمع البحوث الاسلامية محاضرة تحدث فيها عن الدروس والعبر التي نستلهمها من سيرة النبى صلى الله علية وسلم ، والاقتداء بها قولاً وعملا وخلقاً للحفاظ علي بناء وتماسك المجتمع ، والتصدي للفكر المتطرف ونبذ المبادئ الهدامة والافكار المتطرفة التي تحاول العبث بأمن الوطن والمواطنين .

وشدد علي ضرورة تكاتف أبناء مصر والعمل الجاد من أجل رفعة الوطن والحفاظ عليه ووضع مصلحته فوق كل اعتبار، مؤكدا أن لمصر جيش قوي كرمة الله وجعلة مرابطا وأمينا علي حمايتها وصون أمنها واستقرارها إلى يوم القيامة .

وفى نهاية الإحتفال تم تكريم عدد من الفائزين فى المسابقة الدينية السنوية من الضباط وضباط الصف والصناع العسكريين وجنود القوات المسلحة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: