الشارع السياسى

تدشين حملة “لا للاحزاب الدينية “ في مؤتمر صحفي الثلاثاء والنور حملة غير قانونية

تنزيل

كتبت/لمياء الباجوري

دعا مؤسسو حملة “لا للأحزاب الدينية” إلى عقد مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء المقبل، في نقابة التجاريين بشارع رمسيس، لتدشين الحملة رسميا.

وتهدف حملة “لا للأحزاب الدينية” لتطبيق صحيح القانون والدستور في قيام حياة سياسية وحزبية حقيقية بدون خداع باسم الدين
و قال محمد صالح خليفة، المتحدث باسم حزب النور، إن لجنة شئون الأحزاب تدرس مدى ملائمة الحزب لما أقره الدستور، مؤكدا أن حزب النور ملتزم بما أقره الدستور ولجنة شئون الأحزاب مضيفا أن الحزب له قواعده الشعبية بين المواطنين مشددا على ان حملة “لا للأحزاب الدينية” غير قانونة.

وأضاف المتحدث باسم حزب النور خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد موسى ببرنامجه “على مسئوليتى” المذاع على فضائية “صدى البلد” أنه لابد من ترك الشعب المصرى الفرصة للمرشح والحزب الذى يريده فى مجلس النواب المقبل مضيفا أن الاعمال الخيرية ليست من شأن الأحزاب السياسية، مشيرا إلى أن ما يروج حول مشاركة شباب الدعوة السلفية فى اعتصام رابعة غير صحيح على الإطلاق.

وأشار محمد صالح إلى أن أمريكا لا ترغب فى التعامل مع حزب النور وتسعى إلى استمرار الفوضى الخلاقة فى مصر لافتا إلى أن جماعة الإخوان إرهابية بتوصيف قانون الإرهاب لأنها ارتكبت العنف ضد الشعب مؤكدا أن عناصر تنظيم الإخوان الإرهابية فى خارج مصر خانوا أتباعهم فى اعتصام رابعة العدوية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: