اخبار المحافظات

تشجيع المنتج المحلى و ترشيد الإستهلاك ندوه لمركز النيل للإعلام بالشرقيه

الشرقيه محمد عبدالله

    عقد اليوم مركز النيل للإعلام بالشرقية ندوة تثقيفية لتشجيع المنتج المحلى بقاعة المؤتمرات بمقر المجمع الاعلامى بالشرقية ..
تحدث في اللقاء الدكتور .. احمد سليمان وكيل معهد الخدمه الاجتماعيه بكفر صقر .. والذى أكد أن ترشيد الاستهلاك بانه الاستخدام الامثل للموارد المتاحه و الاعتدال ..

ودعا وكيل المعهد العالي للخدمه الاجتماعيه جموع المواطنين إلى الإقبال على المنتج المصرى لتشجيع الصناعة المصرية وتقليل الاعتماد على العملة الأجنبية في عملية الاستيراد من الخارج .
وأشار إلى أن رفع شعار صنع في مصر الذى تتبناه الدولة المصرية منذ أمد بعيد حان الوقت لتحقيقه .
وأوضح سليمان أن ما يشهده العالم من تغيرات ومعوقات اقتصادية كبرى وأزمات عالميه يفرض علينا الاعتماد على أنفسنا وصناعة كل ما نحتاجه من الخارج خاصة مع توافر الموارد الطبيعية اللازمة للصناعة لدينا . …
أضاف أن الصناعة المحلية تعنى زيادة الناتج القومي وخفض معدلات التضخم وتوفير فرص العمل لكثير من الشباب واصحاب الخبرات ورفع قيمة العملة المحلية .

واختتم سليمان اللقاء بضرورة تذليل العقبات الضريبيه و التراخيص للمشاريع المحليه و الاهتمام بدعم الدعايه الاعلاميه للمنتجات المصرية ..

نفذت النشاط … فاتن البدرى اخصائيه الإعلام بمركز النيل للإعلام بالزقازيق … بالتعاون مع فريق العمل الإعلامي بمجمع اعلام الزقازيق .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: