الكوره والملاعب

برشلونة يحل ضيفا على أوساسونا فى مواجهة صعبة بالدورى الإسبانى

يحل برشلونة الإسبانى ضيفًا ثقيلاً على نظيره أوساسونا اليوم الأحد، ضمن مواجهات الجولة 17 من منافسات بطولة الدورى الإسبانى للموسم الحالى 2021-22.

ويحتضن ملعب “إل سادار” مواجهة أوساسونا ضد برشلونة حيث تنطلق صافرة بداية المباراة فى تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة.

ويحتل برشلونة المركز السابع فى ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 23 نقطة، جمعها من الفوز فى ست مباريات وخمس تعادلات، مقابل أربع هزائم، فيما يحتل أوساسونا المركز العاشر فى ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 21 نقطة، بعد أن فاز فى خمس مباريات وخسر مثلها وتعادل فى ست مبارايات.

ويسعى برشلونة إلى الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة، أملا فى تحسين مركزه فى جدول ترتيب الدورى أو الاقتراب من المربع الذهبى وغسل أحزانه أوروبيا ومحليا بعد هزيمتين على التوالى فى الليجا ودورى الابطال.

وودع برشلونة منافسات بطولة دورى أبطال أوروبا، بعد أن تلقى هزيمة فى الجولة الماضية أمام بايرن ميوينخ، ومع تولى تشافى هيرنانديز مسؤولية القيادة الفنية فى برشلونة فى نوفمبر الماضى، تمكن النادى الكتالونى من تحقيق فوزين متتاليين فى الدورى الإسبانى، على حساب إسبانيول بهدف نظيف، ثم على فياريال بنتيجة 3-1، قبل أن يسقط أمام ريال بيتيس فى الجولة الماضية بهدف دون رد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: