الكوره والملاعب

برباعيه البنك يفوز علي الاهلي المصري ويلحق به اول هزيمه

    نجح نادي البنك الأهلي في التفوق (4-3) على الأهلي، في مباراة جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الأسبوع الخامس عشر في منافسات الدوري المصري والحق

البنك، الهزيمة الأولى بالأهلي في منافسات الدوري المصري هذا الموسم بعد 8 مباريات.

وارتفع رصيد البنك الأهلي إلى 15 نقطة في المركز الرابع عشر، بينما تجمد رصيد الأهلي عند 17 نقطة في المرتبة العاشرة بالدوري المصري.

وسجل موديست هدف الأهلي الأول في الدقيقة الرابعة من انطلاق المباراة، ورد عليه كريم بامبو في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 7 من انطلاق المباراة. ونجح سليم في تسجيل الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 28 من الشوط الأول، بعد تمريرة طويلة من مصطفى شوبير ليخطأ مدافع البنك الأهلي أثناء ارجاعه الكرة لأبو جبل ليقتنصها رضا سليم ويسجل الهدف الثاني للمارد الأحمر، لتصبح النتيجة 2-1 للأهلي

ونجح هلال في تسجيل الهدف الثاني للبنك الأهلي في الدقيقة 63 من عمر اللقاء بعد عدة تمريرات متبادلة مع أسامة فيصل ويسدد كرة أرضية زاحفة على يمين مصطفى شوبير حارس الأهلي.

ونجح الشحات في تسجيل الهدف الثالث للأهلي بعد تمريرة سحرية من محمد مجدي أفشه في الدقيقة 72 من عمر اللقاء، ولكن سعيدو سامبوري في تسجيل التعادل للبنك الأهلين وخطف ياو أنور في تسجيل الهدف الرابع للبنك الأهلي ليخطف نقاط المباراة في الدقيقة 90+4.

ويعلن المدرب المصري طارق مصطفي علي تفوقه الأجنبي صاحب الدولارات العده .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: