اخبار المحافظات

باالصور…تزايداعداد الناخبين في الساعات الاخيرة من مساء اليوم الثاني وحزب النور يشارك بفاعليه

متابعه محمدعبدالله،هندعبدالحميد،

أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، اليوم الثلاثاء، أن قرار إلغاء ساعة الاستراحة التى كان مقررات لها من الساعة الثالثة إلى الرابعة فى انتخابات الرئاسة، جاء تخفيفاً على المواطنين وتلبية للشكاوى التى تلقتها الهيئة من الموظفين على مستوى أنحاء الجمهورية نظراً لتزايد الإعداد في هذا التوقيت خاصه في لجان الشرقيه والدقهلية

وأوضحت الهيئة، فى بيان اليوم، أن غرفه العمليات المتابعة للانتخابات الرئاسية تلقت عدد كبير من شكاوى الموظفين على مستوى أنحاء الجمهورية، لتزامن ساعه خروجهم من العمل مع الوقت المخصص للراحة، والذى حددته الهيئة من الساعه الثالثة حتى الساعة الرابعة عصرا، وعدم تمكنهم من الإدلاء بأصواتهم.

وتقدمت الهيئة بالشكر للقضاة المشرفين على الانتخابات لما يبذلوه من جهد واستمرارهم بالعمل باللجان رغم أنه الوقت المخصص لراحتهم.

ويذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية، والتى بدأت أمس الإثنين، وتستمر حتى غد الأربعاء، شهدت إقبالا كثيفا مع فتح اللجان منذ صباح أمس، وامتدت طوابير الناخبين أمام اللجان لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: