الكوره والملاعب

ننشر التفاصيل الكاملة لخلافات شوبير والطيب الذي انتهت باشتباك ايدي علي الهواء

IMG_٢٠١٦٠٥١٥٠_٠٥٢٧١٦

كتب/يحيى الجمل
بدات خلافات شوبير والطيب بعد تصريحات الطيب الذي قال ان مشجعين الاهلي يمثلهم سعد الصغير وعبدالباسط حمودة
أما «الزمالك» فيضم ملوك الفن مثل عمرو دياب ومحمد منير وهانى شاكر».

شوبير
لم يمر هذا التعليق مرور الكرام فاستنكر الإعلامي الرياضي أحمد شوبير مقدم برنامج «استاد النيل» بنفس القناة، هذا التعليق معتبرًا أن ما قاله «الطيب» يثير التعصب بين جمهور قطبي الكرة المصرية، ويزيد الأزمة أن تخرج تلك التصريحات من قناة تابعة للدولة.

الوقف عن العمل
ومع حرب التصريحات التي بدأت بين «شوبير» و«الطيب» قرر حسين زين، رئيس قطاع النيل للقنوات المتخصصة وقفهما عن العمل بقناة النيل الرياضية حتى نهاية الموسم الحالى، بالإضافة إلى منعهما من الظهور على القناة، نظرا لخروجهما عن قواعد المهنية وعدم احترامهما لجماهير القناة وجماهير الكرة المصرية.

تصريحات شوبير
وبعد قرار الوقف قال «شوبير» إن عودته للعمل في قناة النيل مرة أخرى غير مطروحة، مضيفًا أن ما فعله بمقام تسجيل موقف على اعتراضه على أي طريقة تؤدي للتعصب والاستفزاز.

وأضاف«شوبير» في تصريحات خاصة لـ«فيتو»، أن «الطيب» حاول استفزاز الجماهير خلال الفترة الماضية.

فريق عمل شوبير
وكشف وليد عبد السلام، المشرف على التحرير، ببرنامج “استاد النيل”، أن فريق عمل البرنامج، قرر الانسحاب بشكل نهائي من القناة، تضامنًا مع “شوبير”، على خلفية أزمته الأخيرة مع المعلق أحمد الطيب.

وأضاف “وليد” في تصريح”، أنه تلقى اتصالا هاتفيًا من الكابتن طارق مصطفى والكابتن خالد بيبو، والمعلق محمد عفيفي، أكدوا فيه أنهم سينسحبون أيضًا من البرنامج، ولن يشاركوا في الاستوديو التحليلي المقبل.

سعد الصغير
وجاء رد فعل الفنان سعد الصغير مستنكرًا ما قاله الطيب قائلًأ «أنا مينفعش أقولك ياطيب علشان انت شرس، أنا فعلا سعد الصغير، بتاع العنب، بس كفاية إن أبويا مربيني وعلمني أقول كلمة حق وابتعد عن الاستهزاء بالناس»

وأَضاف «الصغير» في تصريحات صحفية، إن الواجب على كل معلق أن يكون حياديًا ولا يحاول فرض انتمائه.

تصريحات الطيب
من جانبه أكد أحمد الطيب في مداخلة هاتفية ببرنامج “بالورقة والقلم”، على فضائية “النهار اليوم” إنه لم يهن النادي الأهالي وجماهيره، لافتًا إلى أن حديثه ليس إهانة لأن ما ذكرهم مطربون مشهورون.

وأضاف«الطيب» إنه ليس من حق الكابتن أحمد شوبير أن ينتقده وكان الأولى أن يتقدم بشكوى للإدارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: