حوادث وقضايا

الاجهزة الامنية توجة ضربات لتجار المخدرات والكحوليات

FB_IMG_1441057688029

كتبت/لمياء الباجوري

تمكنت الأجهزة الأمنية بعدد من المحافظات من ضبط العناصر الإجرامية والخارجين عن القانون وضبط الشارع المصري لتحقيق الأمن للمواطنين.
ففي بني سويف، تمكنت مباحث مركز شرطة ناصر، من ضبط أحد مروجى نبات البانجو المخدر، وضبط آخر وهو يروج للمشروبات الكحولية، موجهة ضربة قوية لمروجى المواد المخدرة والمشروبات الكحولية.
قاد المقدم محمد الخولى، رئيس مباحث مركز شرطة ناصر حملة أمنية، تمكنت من ضبط “على فاروق محمد” وشهرته “أبوالعز”،” مسجل”، وبحوزته 33 ألف زجاجة وكانز بيرة، كما تم ضبط ” حسين سيد حسين صالح “26 سنة، وبحوزته 10 كجم من نبات البانجو المخدر، وذلك بهدف توزيعها خلال فرح أحد أقاربه.
وفي كفرالشيخ، أمرت النيابة العامة، بحبس زوج أربعة أيام لقيامه بشنق زوجته بإيشارب بسبب خلافات عائلية.
وكان اللواء محمد عاطف شلبي، مدير أمن كفر الشيخ، بلاغًا، يفيد بتلقيه بلاغا من أ ح ا 62 سنة فلاح، بوفاة نجلته “أسماء-29 سنة ربة منزل” واتهم زوجها “سيد م س” 35 سنة، بأنه وراء مصرعها.
وبالعرض على نيابة قلين أمرت بانتداب مفتش الصحة، وبالكشف الطبي على جثة المجني عليها، أفاد تقرير مفتش الصحة، بأن سبب الوفاة نتيجة توقف القلب ووجود اّثار زرقة بأجزاء الجسم وحول الرقبة، ووجود بقعة دموية بالعين اليمني وخدوش سطحية حول مفصل الكوع، وتوجد شبهة جنائية.
وأكدت تحريات المباحث برئاسة المقدم هشام محمد راشد، بأن الزوج يعاني من اضطراب نفسي، وألقي القبض على المتهم، واعترف بجريمته.
وفي السويس، قال الدكتور تامر البوهي، وكيل نقابة الأطباء بالسويس، أن قوات الشرطة بقسم فيصل ألقت القبض على شخص متهم بانتحال صفة طبيب يدعي ” وحيد. ع ” وأنه تم تحرير محضر ضد المتهم لاتهامه بهتك عرض السيدات المريضات في السويس.
وفي الفيوم، لقي طفل يبلغ من العمر 16 عاما مصرعه أثناء عمله في ورشة لتصنيع الرخام بالفيوم، سقط عليه لوح رخام وتسبب في وفاته، كما لقي رجل مصرعه أثناء قيامه بتركيب لمبه بعامود إنارة حيث سقط صريعا في الحال، وتم نقل جثته إلى المستشفي العام.
وفى طنطا، قرر المستشار هاني هراس مدير نيابات شرق طنطا الكلية، تجديد حبس 11 من عناصر الإخوان الإرهابية 15 يومًا على ذمة التحقيقات والمتهمين في قضايا شغب والتحريض على العنف وتكدير السلم العام كانت بالمحلة وسمنود وزفتي.
كانت قوات الأمن بالغربية تمكنت من ضبط المتهمين بالتنسيق مع ضباط الأمن الوطنى بناء على قرار النيابة العامة بضبطهم بتهم أثارة الشغب والتحريض على العنف.
تم تحرر المحضر اللازمة حيال كل قضية وأخطرت النيابات العامة التي تولت التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: