الشارع السياسى

جهود مشتركة بين وزارتي الطيران والخارجية لاستخراج شهادات وفاه لضحايا الطائرة

FB_IMG_1463827183252

كتبت/نورهان امير

أكد صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، أن هناك تنسيق بين وزارتى الطيران المدنى والخارجية المصرية، لاستخراج شهادات وفاة ضحايا الطائرة المنكوبة، لإنهاء أى متعلقات خاصة بهم، مشيرا إلى أن هناك لقاءات يومية بين قيادات مصر للطيران وأسر الضحايا، لإطلاعهم على كافة ما توصلوا إليه بخصوص الطائرة، والعثور على أشلاء للضحايا والاستجابة إلى مطالبهم.

وأضاف “مسلم” في تصريحات صحفية له، أن فرق البحث تمكنت من العثور على أشلاء للضحايا، وتم نقلها إلى المشرحة، لافتا إلى أن الشركة طلبت من أسر الضحايا، إجراء تحاليل dna للتفرقة بين الجثامين.

وأشار رئيس شركة مصر للطيران، إلى أنه هناك تواصل دائم مع أسر الضحايا سواء من خلال لقاءات يومية مباشرة بهم، أو عن طريق الهاتف أو الإميل للمصريين والأجانب المقيمين بالخارج.

وعن التسريبات والتكهنات التى تصدر فى بعض وكالات الإعلام الأجنبية عن فرضية وجود خلل حدث بالطائرة أدى إلي سقوطها ، قال ” مسلم” بأن مصر للطيران ليس من حقها الرد على أي جهة أو تسريبات، لأنها أصبحت فى دائرة التحقيق، لافتا إلى أنه تم تسليم كافة المستندات إلى لجنة التحقيق أو الجهات القضائية الطرف الثانى فى التحقيقات، وذلك ما فعلته أيضا شركة إيرباص المصنعة للطائرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: