آدم وحواءاهل الفنحوادث وقضايا

المصرى محمد حسن يُبكى آراب أيدول ويحصل على بطاقة الإنقاذ

170511بعد دخول الثلاثى محمد حسن وماجد المدنى وهيثم خلايلى فى مرحلة الخطر، فى برنامج “آراب أيدول”، قام الجمهور بالتصويت إلى كلا من ماجد المدنى وهيثم خلايلة، وتم استبعاد المصرى محمد حسن صاحب الصوت الرائع والجميل بسبب تصويت الجمهور، الذى جاء ضعيفا ولم ينقذ المتسابق المصرى.

وجاء دور لجنة التحكيم، التى يمكنها إنقاذ محمد حسن من خلال بطاقة الإنقاذ، ولكن اللجنة طلبت من المشترك الغناء مرة أخرى لتتمكن من إعطائه بطاقة الإنقاذ، وبعد أداء رائع فى الغناء أبكى من خلاله مسرح آراب أيدول، خصوصا صديقة المقرب إليه ماجد المدنى، الذى أخذ يبكى بحرقة على فراق صديقة المصرى.

وقامت نانسى عجرم بإعطاء كارت الإنقاذ لمحمد حسن، ثم قام حسن الشافعى بإعطائه الكارت أيضا، وقال له لو لم أعطيك كارت الإنقاذ سيحكم عليا التاريخ”، ثم قامت أحلام بإعطاء المتسابق كارت الإنقاذ، وبذلك أنقذت اللجنة محمد حسن من الخروج، وسيكمل فى البرنامج.

وحلّت النجمة اللّبنانية إليسا ضيفة الحلقة الثانية عشرة من برنامج “آراب أيدول”.

إليسا قدّمت أغنيتها الأولى حب كلّ حياتى وهى من أكثر المتابعين للبرنامج كون صديقها المقرّب وائل كفورى عضو فى لجنة التحكيم، وقد عبّرت على حسابها الشخصى عبر موقع التواصل الإجتماعى تويتر عن شوقها للالتقاء به على المسرح كون أعمالهما الكثيرة تفرقهما فى المرحلة الأخيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: