اخبار المحافظات

باالصور..الناخبون يتوافدون بكثافة علي اللجان الانتخابيه في الشرقيه

 

محمد عبد الله
بدأ ناخبون بمراكز وقري محافظة الشرقية، بالتوافد على لجان الانتخابات للتصويت في انتخابات رئاسة الجمهورية، المًرشح فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي، وموسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد.

وفتحت لجان الانتخابات أبوابها في الساعة التاسعة من صباح اليوم الاثنين، أمام 4 ملايين و 132 ألف و 628 ناخب وناخبة من لهم حق التصويت والمشاركة في الانتخابات، للإدلاء بأصواتهم أمام 1149 لجنة فرعية بـ 1032 مركز انتخابي بنطاق دائرة المحافظة، بالإضافة إلى 849 لجنة انتخابية بمقرات مديرية التربية والتعليم، و9 مقرات انتخابية بمديرية التضامن الاجتماعي من خلال الوحدات الإجتماعية والجمعيات الأهلية، و21 لجنة انتخابية بمراكز الشباب بمديرية الشباب والرياضة، و4 مقرات لفرز الأصوات.

وأحتشد من صباح اليوم وقبل فتح باب التصويت عدد من الرجال والنساء من كبار السن، أمام اللجان، ليتمكنوا من الإدلاء بالواجب الوطني الذي منحهم آياه الدستور، و شهدت اللجان الانتخابية المتواجدة بقري المحافظة اقبالا ملحوظًا من قبل الناخبين بالمقارنة بالمدن.

وكان محافظ الشرقية، قد أعلن في وقت سابق رفع حالة الاستنفار والاستعداد في قطاعات الصحة والإسعاف والحماية المدنية، حيث تم تجهيز 66 مركز إطفاء و69 نقطة إسعاف و24 مستشفى عام و50 مستشفى خاص لمواجهة أي أحداث طارئة أثناء سير العملية الانتخابية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: