الشارع السياسى

الرئيس السيسي يشاهد فيلما تسجيليا حول مشروعات التطوير في بني سويف

شاهد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم /السبت/ فيلما تسجيليا ، حول مشروعات التطوير في محافظة بني سويف وذلك خلال زيارته اليوم لقرية “سدس الأمراء” بالمحافظة.

 

وتناول الفيلم استعراض للمشروعات التنموية التي تمت في محافظة بني سويف ضمن مبادرة “حياة كريمة” ، من بينها تنفيذ أكثر من 4 آلاف مشروع على مدار 9 سنوات ساهمت في نقل الحياة في الصعيد نحو الأفضل ، حيث امتد التطوير في العديد من المجالات منها الزراعة والصناعة والصحة والتعليم والعمران والثقافة مما عمل على توفير فرص العمل لأهالي الصعيد الذين لم يبخلوا بأي قطرة عرق في سبيل تنمية بلادهم.

 

وأصبحت بني سويف “لؤلؤة الصعيد” التي انتشرت بها المشروعات في كل مكان والتي عملت على اتاحة العديد من فرص العمل من أجل حياة كريمة للمواطنين ، حيث يعيش أهالي المحافظة في وحدات سكنية مناسبة لكل الفئات وتشمل كل الخدمات ، بالإضافة الى جامعة بني سويف الأهلية والتي تعد هدية لأهالي الصعيد والتي تضم برامج تعليمية جديدة ومختلفة.

 

وفي “أهناسيا” تم تأسيس صرح طبي عالمي على أعلى مستوى يليق باسم “أهناسيا” القديمة ، كما تم الاهتمام بمحطات المياه والصرف الصحي في المحافظة لتعويض ما تم اهماله لسنوات طويلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: