الكوره والملاعب

شركة سعودية ترعى ملابس وانتصارات الأهلى فى الموسم الجديد

قرر مجلس إدارة الأهلى برئاسة المهندس محمود طاهر إرساء المزايدة الخاصة بالملابس الرياضية للفريق الأول لكرة القدم على شركة سبورتا السعودية التى قدمت العرض الأفضل والأنسب للنادى على الصعيدين الفنى والمالى بل وتقوم الشركة من خلال مصانعها فى إيطاليا وتايلاند وتركيا بإنتاج ملابس “ماركة ” خاصة بالنادى الأهلى “AFC” “أهلى فوتبول كلوب” ويكون أول ناد فى منطقة الشرق الأوسط يرتدى ماركة ملابس باسمه.. يحصل النادى الأهلى بموجب التعاقد مع شركة سبورتا السعودية على قيمة مالية فى البداية قدرها 350 ألف دولار يتم دفعها عند توقيع العقد مباشرة .

كما تدفع الشركة 10 % من قيمة إجمالى العقد عند التوقيع أيضاً بشيك مقبول الدفع، وتلتزم الشركة السعودية بتوفير ملابس للفريق الأول لكرة القدم بـ 550 ألف دولار سنويا وتزيد القيمة 10 % فى السنوات المتتالية للتعاقد.. كما تمنح الشركة النادى الأهلى نسبة 10 % من عائد المبيعات السنوى أو 70 ألف دولار أيهما أكثر.. ويحصل النادى على خصم قدره 35 % عند حاجته لملابس رياضية إضافية عن القيمة المتفق عليها فى العقد .

وقدمت الشركة مزايا إضافية للنادى عند التعاقد جاء فى مقدمتها افتتاح فرع لأكاديمية الأهلى لكرة القدم بالسعودية يحصل بموجبه النادى على مقابل مالى وفقاً للائحة المقررة فى هذا الشأن، كما تقوم الشركة بإعادة تشغيل محلات الأهلى ستورز التى توقفت خلال العامين الماضيين بسبب المشاكل التعاقدية بين النادى والشركة القائمة على المحلات نظير مقابل مالى.

خصصت الشركة السعودية وفقاً لتعاقدها مع النادى الأهلى مبالغ مالية كبيرة عند فوزه بالبطولات المحلية والأفريقية ، يحصل الأهلى على 120 ألف دولار عند فوزه بدورى أبطال أفريقيا و 60 ألف دولار عند حصوله على المركز الثانى و 75 ألف دولار عند حصوله على بطولة الكونفدرالية و 30 ألف دولار عند حصوله على كأس السوبر الأفريقى و 200 ألف دولار عند حصوله على بطولة كأس العالم للأندية و 150 ألف دولار للمركز الثانى و 100 ألف دولار للمركز الثالث و 50 ألف دولار للمركز الرابع و 50 ألف دولار لبطولة الدورى العام و 30 ألف دولار لكأس مصر و 15 ألف دولار للسوبر المصرى و 40 ألف دولار للبطولة العربية و 20 ألف دولار للسوبر العربى.

هذا ويعقد النادى الأهلى مؤتمرًا صحفيًا خلال الأيام القليلة القادمة بحضور عبد العزيز آل نصار مدير عام الشركة وهيثم زيدان مدير المشروعات بالشركة ومحمد رمضان المدير التنفيذى للشركة فى مصر ، وذلك للاعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد والتأكيد على التعاون مع النادى الأهلى.

من جانبه صرح اللواء محمود علام مدير عام النادى أن شركة سبورتا قدمت العرض الأفضل للنادى من كافة النواحى ولها خبرة متميزة فى مجال الملابس الرياضية وتقوم بتوفير الملابس للعديد من أندية القمة فى المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط، وتقوم الشركة بإنتاج ملابس تحمل ماركة “AFC” الأهلى فوتبول كلوب، ويكون النادى الأهلى أول نادى فى المنطقة العربية والأفريقية يرتدى ملابس تحمل ماركته، هذا فضلاً عن العائد المالى الكبير للنادى من هذا التعاقد سواء عند توقيع العقد أو بنسبة المبيعات أو بالمكافآت التى يحصل عليها الأهلى عند الفوز بالبطولات المحلية والأفريقية.

فى المقابل قال عبد العزيز آل نصار إن حصول شركة سبورتا السعودية على ملابس الأهلى نادى القرن فى أفريقيا وأكثر أندية العالم تتويجاً بالبطولات القارية يمثل نجاحا كبيرا بكل المقاييس.

وأضاف أن الشركة كانت حريصة على التعاون مع النادى الأهلى بوصفه أكبر الأندية فى منطقة الشرق الأوسط ويتمتع بشعبية كبيرة وأنه قام بتقديم كافة التصميمات الخاصة بالملابس الرياضية للنادى بما يوازى كبرى الأندية العالمية ويكون الاختيار للنادى الأهلى الذى سيتم فتح قنوات عديدة للتعاون مع إدارته المحترمة بفتح فرع أكاديمية لكرة القدم فى السعودية أو بإعادة تشغيل محلات الأهلى ستورز ويحصل النادى على المقابل المالى الذى يتماشى مع قيمته الكبيرة .

فيما قال محمد رمضان مدير الشركة فى مصر أن الملابس الرياضية والأكاديمية ومحلات الأهلى ستورز مجرد بداية لتعاون كبير بين النادى الأهلى وشركة سبورتا والتى سيكون لها دور كبير فى دعم مسيرة النادى الأهلى خاصة أن التعاون مع هذه المؤسسة العملاقة يعكس قيمة النجاح للشركة السعودية .


 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: