الشارع السياسى

الرئيس السيسي يجتمع بقادة القوات المسلحة ووزير الداخلية ويؤكد استمرار استهداف البؤر الارهابية

 

images (27)

كتب/محمد عبدالله

عقد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الخميس، بمقر رئاسة الجمهورية، اجتماعًا ضم كلًا من الفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع والإنتاج الحربي واللواءمجدي عبدالغفار وزير الداخلية، وكذلك الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة، واللواء خالد فوزى رئيس المخابرات العامة، وعدد من كبار قادة القوات المسلحة.
وتناول الاجتماع استعراضًا لتطورات الأوضاع الأمنية الداخلية، وكذلك الاستعدادات والخطط التي أعدتها مختلف أجهزة الأمن لتأمين البلاد.
ومن جانبه وجه الرئيس السيسي بالحفاظ على أعلى درجات اليقظة تحسبًا للمخططات التي تستهدف زعزعة الاستقرار في البلاد.
كما وجه الرئيس السيسي بمواصلة خطط استهداف البؤر الإرهابية والإجرامية، فضلًا عن استمرار التنسيق الكامل في العمل الميداني بين القوات المسلحة والشرطة المدنية.
وأكد الرئيس السيسي كذلك على ضرورة إيلاء بالغ الاهتمام لأمن المواطنين، مشددًا على أهمية التصدي بمنتهى الحزم والقوة لأي محاولات اعتداء على المنشآت العسكرية والشرطية والحكومية والخاصة، بما يؤدي إلى تعزيز الأمن القومي المصري، ويساهم في تحقيق التنمية الاقتصادية للدولة.
وأثنى الرئيس على التضحيات الكبيرة التي يبذلها رجال القوات المسلحة والشرطة المدنية في مواجهة الأعمال الإرهابية والإجرامية، موجهًا التحية والتقدير لذكرى شهداء مصر الأبرار الذين جادوا بأرواحهم من أجل الوطن، مؤكدًا أن الدولة لن تنسى أبناءهم وعائلاتهم.
كما أعرب الرئيس عن يقينه بأن كل مواطن مخلص يُقدر دور رجال الأمن الشرفاء، ويعى أهمية ما يبذلونه من جهود‏، وما يقدمونه من تضحيات من أجل الحفاظ على أمننا القومى واستقرار مجتمعنا‏، لا سيما في ظل العمليات الإرهابية الجبانة التي تستهدف مقدرات الشعب المصري
وأكد الرئيس على أن مثل هذه الأعمال البائسة لن تزيد المصريين إلا إصرارًا على بلوغ طموحاتهم من أجل بناء مصر المستقبل واستعادة موقعها اللائق بين دول العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: