الشارع السياسى

الرئيس السيسي: افتتاح كاتدرائية ميلاد المسيح رسالة سلام ومحبة للعالم أجمع

متابعه يوسف حنا

D6A71E93-05E9-4FC0-A7DD-D56470C79840قال الرئيس عبد الفتاح السيسي إن افتتاح كاتدرائية ميلاد المسيح هو رسالة سلام ومحبة للعالم أجمع.

وأضاف الرئيس السيسي، في كلمته ، قبل بدء قداس عيد الميلاد بكاتدرائية ميلاد المسيح في العاصمة الإدارية الجديدة، “اسمحوا لي أن أقول لكم وللبابا ولكل الأشقاء والأهل وكل مصر والعالم .. كل عام وأنتم بخير ، وأهنئكم بالافتتاح الجزئي للكاتدرائية وهو رسالة كبيرة جدا من مصر ليس فقط للمصريين ولا للمنطقة بل للعالم كله، هي رسالة سلام ومحبة”.

وتابع ” بفضل الله نقدم نموذجا للمحبة والسلام بيننا وستخرج المحبة والسلام من مصر لتعم العالم ، وعندما نعيش الأحداث الحالية تتساءلون معقول أن يسود السلام؟ .. نعم سيسود .. عمر الشر والخراب والتدمير ما يقدر يهزم الخير والمحبة والسلام”.

وقال الرئيس ” أنتم أهلنا وأنتم مننا وكلنا واحد ولا يستطيع أحد أن يقسمنا أبدا وهذه الرسالة الثانية”.

وأضاف قائلا ” لا أريد الحديث عن أي آلام ، أنا سعيد بوجودنا هنا وبهذه السعادة ، والله يقدرنا على إدخال الفرحة على كل المصريين ، أشكركم على حفاوة الاستقبال وتحيا مصر بكم ، تحيا مصر بالمصريين”.

وختم الرئيس السيسي كلمته ” محدش هيقدر على مصر طالما متوحدين ، من يريد أن يؤذينا يريد التفرقة بيننا، وهذا لن يحدث ، كل عام وأنتم بخير وعام سعيد عليكم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: