حوادث وقضايا

مصرع 15شخص في تصادم أتوبيس ببني سويف

images (96)

كتب/نورهان الامير

قال الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة ببنى سويف، أن عدد ضحايا حادث انقلاب أتوبيس قادم من المنيا إلى القاهرة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، على الطريق الصحراوى الشرقى ببنى سويف، بعد اصطدامه بسيارة نقل ارتفع إلى 15 حالة وفاة و41 مصابا، نقلتهم سيارات الإسعاف إلى مستشفى بنى سويف العام.

ومن جانب آخر أجرى المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف، زيارة لمستشفى بنى سويف العام للاطمئنان على مصابى الحادث الذى وقع فى الساعات الأولى من صباح اليوم بالطريق الصحراوى الشرقى بدائرة المحافظة نتيجة سقوط أوتوبيس نقل عام مما أسفر عن وفاة 15 وإصابة 41 آخرين.

واطمأن حبيب، على توافر كافة أوجه الرعاية للمصابين وإجراء العمليات الجراحية للحالات التى تستلزم ذلك حتى تماثلهم للشفاء وخروجهم من المستشفى، مشددًا على تقديم كافة التسهيلات اللازمة وتصاريح الدفن وإجراءات تسليم جثث المتوفين لذويهم.

كما تفقد المحافظ المصابين الـ 34 الموجودين بأقسام وعنابر المستشفى بنفسه “بعد خروج 8 حالات”،متنقلا من قسم لأخر وتبادل معهم الحديث وأطمأن عل حالتهم واستمع لمطالبهم واحتياجاتهم المصابين واطلع على تقرير حول حالتهم الصحية وطمأنهم بتوفير كافة أوجه الرعاية اللازمة لهم طوال اقامتهم بالمستشفى لاستكمال العلاج، مشيدا بمستوى الرعاية التى وفرتها المستشفى للمصابين فى هذا الحادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: