الشارع السياسى

الداخلية :نحن علي اتم استعداد لمظاهرات الرافضين لقانون الخدمة المدنية وسنواجة اعمال الشغب بكل حزم

FB_IMG_1441223741636

كتبت/لمياء الباجوري

كشف مصدر أمني مسئول أن وزارة الداخلية أنهت استعداداتها لمظاهرات المعترضين على قانون الخدمة المدنية بنشر خبراء المفرقعات لتأمين المظاهرة بالكامل إضافة إلى نشر عناصر العمليات الخاصة ومكافحة الشغب للتصدي لأى عمليات شغب قد تحدث.
وأكد المصدر أنه تم عمل غرفة عمليات لمتابعة مظاهرات لمنع اندساس أي عناصر من الإخوان في هذه المسيرات واستغلالها سياسيا.
وأضاف أن وزير الداخلية شدد على عدم التعرض للمتظاهرين إذا لم يخرج أحد عن القانون وقال: إن الوزير أوقف الإجازات لزيادة الخدمات المكلفة بإجراءات تأمين المظاهرات غدًا.
وأشار المصدر، إلى أن وزارة الداخلية تكثف إجراءاتها الأمنية في كل الأماكن المحيطة بموقع المظاهرة إضافة إلى تشديد إجراءات الأمن في أماكن مختلفة ضمن تعليمات وزير الداخلية الذي شدد على ضرورة التعامل بكل حزم مع أي شخص يقوم بقطع الطريق أو استغلال المظاهرات سياسيا أو محاولة العبث بأمن البلاد.
وشدد المصدر على أن القانون هو من يحكم ووزارة الداخلية طالما هناك من يعبر عن رأيه دون المساس بالأملاك العامة أو الخاصة، مشيرا إلى أن هناك تقارير أمنية أشارت إلى أن هناك عناصر تحاول الاندساس بين المتظاهرين لتنفيذ عمليات شغب لإحداث وقيعة بين المتظاهرين وقوات الشرطة بالإضافة إلى أن عناصر من الإخوان تحاول استغلال الوقفة في تنفيذ مخطط لهم، ولكن وزارة الداخلية ستتصدى لأى من هذه المحاولات بكل حزم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: