حوادث وقضايا

فرح يتحول لماتم بعد مصرع عروس وصديقاتها باصطدام سيارات موكب الزفاف باسيوط

images (3)

كتبت/لمياء الباجوري

لقيت عروس واثنتين من صديقاتها، مصرعهن ، وأصيب 13آخرين في لاصطدام سيارات موكب حفل الزفاف بمركز أبو تيج بمحافظة أسيوط.
وتحول حفل الزفاف الى مأتم بمركز أبو تيج مساء الجمعة بعد أن لقيت العروس واثنتين من أصحابها مصرعهن بينما أصيب 13 آخرين إثر تصادم سيارة ميكروباص بموكب الزفاف بطريق أسيوط سوهاج الزراعى عند منطقة الشيخ محمد فى أبوتيج .
تلقى اللواء عبدالباسط دنقل مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور اللواء أسعد الذكير، مركز المباحث الجنائية بالمديرية، يفيد بوصول بلاغ من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم سيارتين ميكروباص وملاكي ووقوع وفيات ومصابين بطريق “أسيوط – سوهاج” الزراعي أمام منطقة الشيخ محمد دائرة المركز.
تبين وقوع الحادث بين سيارة ملاكي كانت تزف عروس وسيارة أخرى ميكروباص، وأشارت التحريات والمعاينة الأولية أنه أثناء سير السيارة الملاكي في طريقها قادمة من أسيوط في طريقها لمركز صدفا وبسبب السرعة الزائدة فوجئت بالسيارة الميكروباص في الاتجاه المقابل ووقع الحادث.
نجم عن الحادث مصرع العروس واثنتين من صديقاتها، وتم نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى صدفا المركزي تحت تصرف النيابة، كما أصيب 13 آخرون بينهم “العريس” وتم نقلهم إلى مستشفى أسيوط الجامعي منهم حالته خطيرة، تم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور وجار تحرير المحضر اللازم واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: