الكوره والملاعب

شوقى غريب للمساء نيوز : أتحمل مسؤولية هزيمة السنغال وسنفوز على تونس

156094اكد شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول، أنه يتمنى أن يؤدى الفريق مباراة طيبة تليق بسمعة الكرة المصرية، حينما يواجه المنتخب التونسى مساء غد الأربعاء، على ملعب الدفاع الجوى فى ثانى جولات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2015.

 

وشدد غريب على أن فريقه جاهز لمواجهة صعبة أمام خصم صعب، متمنيا أن تخرج المباراة فى إطار علاقة الأشقاء وأن يحقق المنتخب نتيجة طيبة.

وأوضح غريب أنه أغلق تماما ملف مباراة السنغال، مؤكدا أنه يتحمل المسؤولية كاملة عن أى خطأ فى التشكيل أو النتيجة، كونه المدير الفنى والمسؤول الأول عن كل صغيرة وكبيرة فى المنتخب.

شدد المدير الفنى على أنه حدد أهدافه مع المنتخب، ما بين التأهل إلى كأس الأمم الإفريقية 2015 والمنافسة على لقبها، و الوصول إلى كأس العالم 2018، و قال أن ذلك لن يجعلنا نغفل بناء جيل جديد للمنتخب قادر على رفع رايته حتى 2022 .

وطالب غريب منتقديه بضرورة المقارنة بين وضع المنتخب الحالى الذى تسلمه بعد الخروج من تصفيات أمم إفريقيا 2012، 2013، بدلا من المقارنة الظالمة بين وضع المنتخب الحالى ووضعه حينما فاز بكأس الأمم الإفريقية 3 مرات متتالية أعوام 2006، 2008، 2010.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: