الشارع السياسى

الاخوان خوارج وليس لهم عهدوتركيا ستدفع ثمن دعمها لهم

متابعه /هندعبدالحميد

IMG_1460

قال اللواء خليفة حفتر، القائد العام للقوات المسلحة الليبية، إن الإخوان المسلمين هم مجموعات غير واضحة ولديهم من التخفي ما لم يره في بشر، ورئيس جماعة الإخوان المسلمين قال في أحد تصريحاته إنه ليس إخوانيًا.

ولفت “حفتر” في حواره ببرنامج «بتوقيت القاهرة» على قناة «أون لايف»، إلى أنه يفضل الخوارج الذين يحملون السلاح ويهددون لأنهم في غاية الوضوح، أما الإخوان فهم يصنعون الدسائس ويتنصلون منها وينكرونها وليس لديهم وعد ولا ذمة.

وأكد “حفتر”، أن الإخوان هم رؤوس الأفاعي التي جاءت بالجماعات الإخوانية، والتي أتت بسلاحها وزيها ورايتها المميزة، ولذلك نكن لهم الاحترام عن الإخوان.

وأشار حفتر إلى أن تركيا ستدفع ثمنا باهظا نتيجة ما يحدث في ليبيا الآن، ونتيجة دعمها للإرهاب.

وكشف حفتر عن أن كل من نزلوا إلى بنغازي من تركيا من مجرمين وهاربين من القانون، تم تدميرهم سواء في البحر أو في الجو، لافتا إلى أن تركيا كانت ترسل يوميا 10 مجموعات سواء جوا أو بحرا.

وقال حفتر، أن ما يقوم به الجيش الليبي ضد تنظيم الإخوان الإرهابي وأعوانه من الجماعات الإرهابية الأخرى شئ بسيط بالنسبة لما قام به الجيش المصري في مصر منذ البداية ضد هذا التنظيم الإرهابي.

ولفت حفتر إلى أن الجيش المصري أفشل خطط الإخوان في مصر وليبيا، مؤكدا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وقف بقوة وفي الوقت المناسب ضد تنظيم الإخوان الإرهابي.

وأردف قائلا “لولا ما قدمته مصر لنا ما كنا نستطيع أن نقف على أرجلنا مرة أخرى”، مؤكدا أن العلاقات المصرية – الليبية تاريخية وقديمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: