الكوره والملاعب

الإسماعيلي يهدي قمة الدوري للزمالك بتعادله مع الاهلي

كتب محمد صادق

  في مباراه رائعه من الفريقين الإسماعيلي والاهلي يتعادلان بهدف لكل منهما ويهديان القمه للزمالك ليتربع منفردآ بداية هادئة من جانب الفريقين قبل أن تأتي أول فرصة في المباراة للأهلي عن طريق أكرم توفيق الذي سدد كرة قوية لكنها جاءت خارج الشباك الأسماعيلاوية في الدقيقة الرابعة.

بعدها أنحصر اللعب وسط الملعب ، مع نشاط هجومي تدريجي من جانب الإسماعيلي.

مرة أخرى ينشط أداء الأهلي ويباغت الأسماعيلي أكثر من مرة ومن هجمة مرتدة سريعة لعب على معلول كرة طولية وصلت إلى محمد مجدي أفشة الذي أرسل كرة رائعة من ناحية اليمين للمتألق محمد شريف الذي سجل هدف الأهلي الأول في الدقيقة 22.

وفي الدقائق الأخيرة من الشوط الأول حاول الفريقين التسجيل لكن الحنفي يطلق صافرته مُعلناً نهاية الشوط الأول بتقدم الاهلي بهدف نظيف.

ويخوض الاهلي المباراة بتشكيل مكوّن من : محمد الشناوى ، أكرم توفيق، ياسر إبراهيم أيمن اشرف، علي معلول ، عمرو السولية ، أليو ديانج ، أفشة ، ،جونيور أجايى ،حسين الشحات ومحمد شريف

جاءت بداية الشوط الثاني حماسية من جانب الأسماعيلي  كما ضغط الأهلي لكن الأخير كان بطئ في نقل الهجمة .

وتعرض أحمد مدبولي لاعب الأسماعيلي للعرقلة في منطقة جزاء الاهلي وطالب لاعبو الأسماعيلي إحتساب ضربة جزاء ضد على معلول الذي تسبب في عرقلة مدبولي وبعد الرجوع إلى تقنية الفار قرر الحنفي عدم احتساب ضربة جزاء للأسماعيلي وأن الكرة خطأ لصالح ديانج من بداية اللعبة.

وشارك حمدي فتحي بدلاً من أجاي في الدقيقة 62 ، وبمرور الوقت ينشط أداء الأسماعيلي بشكل واضح وينجح فخر الدين بن يوسف في تسجيل هدف التعادل للأسماعيلي في الدقيقة 65 من عرضية جيدة من أحمد مدبولي .

وشارك صلاح محسن وطاهر محمد طاهر بدلاً من حسين الشحات وديانج  وأهدر طاهر محمد طاهر فرصة تسجيل هدف ثانً للأهلي

أحرز فخر الدين بن يوسف لاعب الإسماعيلي هدف التعادل لفريقه في مرمى الأهلي في الدقيقة 65 من عمر المباراة التي تجمعهما مساء الأربعاء على إستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدوري العام، لتصبح النتيجة 1-1 وتتوالي الفرص المهدره من الفريقين ويضيف الحكم ست دقائق تمر جميعها بردآ وسلامآ ليهديا الفريقين القمه للابيض ليتربع منفردآ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: