الكوره والملاعب

الأهلي يواصل مسلسل التعادلات علي المستويين المصري والافريقي

          حقق فريق الأهلي التعادل الثاني على التوالي في مرحلة المجموعات، حيث كان الفريق الأحمر تعادل في الجولة الماضية مع يانج أفريكانز بهدف لمثله ليعطي جمهوره صوره عدم اطمئنان قبيل مباريات كاس العالم للانديه.

اول فرص المباراة في الدقيقة 11 عن طريق تسديدة من محمود عبد المنعم “كهربا” يتألق من خلالها الحارس ريس مبلوحي ويحول الكرة لضربة ركنية.

وكادت الدقيقة 17 من زمن أحداث الشوط الأول أن تشهد هدف أول لصالح الأهلي بعرضية من “كهربا” تصل على رأس رامي ربيعة الذي يسدد كرة رأسية تمر بجوار القائم.

الدقيقة 25، حاول حسين بن عيادة أن يساهم في هدف بلوزداد الأول بعد كرة عرضية رائعة يتألق من خلالها محمد الشناوي في إبعاد الكرة لتظل النتيجة سلبية.

وأهدر بيرسي تاو فرصة هدف مؤكد لصالح الأهلي في الدقيقة 37 بعد تمريرة طولية رائعة من “أفشة” ينفرد الجنوب أفريقي بالمرمى لكن ريس مبولحي يتألق ويبعد الكرة لركنية.

وواصل فريق الأهلي إهداره الفرص وهنا هذه المرة عن طريق حسين الشحات بعدما استغل خطأ مدافع بلوزداد ليقطع الكرة ويصل لمنطقة الجزاء ويحاول تمرير كرة لـ”كهربا” أو تاو لكن دفاع الفريق الجزائري يتدخل في الوقت المناسب ويبعد الكرة لركنية.

قبيل نهاية المباراة بعشر دقائق كاد بوصوف أن يسجل هدف بلوزداد الأول بعد عرضية من عبد الرحمن مزيان ترتطم الكرة في العارضة وتخرج الكرة لضربة مرمى

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: