الشارع السياسى

الأكاذيب والشائعات المغرضة التي تروج لها كتائب الشر لايصدقها المواطنون

             أكدت صحيفة “الجمهورية” أنه في ظل هذه الموجة من الأكاذيب والشائعات المغرضة التي تروج لها كتائب الشر وأعداء الحياة فى مختلف المجالات.. يصبح وعي المواطن هو حائط الصد والصخرة القوية التي تتحطم عليها دعاوى الضلال وحملات التشويه والبهتان، وعي المواطن بما يدور من مخاطر وتحديات جسيمة ليس حول الوطن فحسب وإنما بالمنطقة بأسرها.. هو الضمانة الحقيقية للحفاظ على مقدرات الوطن وتطلعات الشعب.

وقالت الصحيفة – في افتتاحية عددها الصادر اليوم /الجمعة/ بعنوان “بالوعي .. نواجه الشائعات”- إن الجهود الكبيرة التي تبذلها الدولة المصرية من أجل التنمية الشاملة والتطوير والتحديث في كافة القطاعات ساطعة كالشمس.. ولا ينكرها إلا جاحد.. والمشروعات القومية العملاقة في مختلف المجالات تزداد اتساعاً شرقاً وغرباً.. شبكة الطرق الممتدة من أسوان إلى الإسكندرية.. والمدن الذكية الجديدة.. والإسكان الاجتماعي شاهد عيان على الجهود الكبيرة التي لا تتوقف من أجل توفير حياة كريمة لكل مواطن على أرض الوطن.

وتابعت الصحيفة: “المبادرات الرئاسية 100 مليون صحة وعلاج أصحاب الأمراض المزمنة والقضاء على فيروس «سي».. وقائمة الانتظار للجراحات الحرجة والدقيقة.. وتوسيع مظلة التأمين الصحي الشامل.. ومظلة الحماية الاجتماعية وزيادة عدد المستفيدين من برنامج تكافل وكرامة..

وتطوير وتحديث الريف المصري من خلال برنامج حياة كريمة وتحسين مستوى معيشة أكثر من 58 مليون مواطن يسكنون الريف المصري.. كل هذه الجهود تقف شامخة وشاهدة على الإنجازات الكبيرة في كل المجالات خلال الثماني سنوات الماضية.. إنجازات يدركها كل مواطن شريف على أرض الوطن.

وأكدت الصحيفة إن الوعي هو السلاح الحقيقي لمواجهة الشائعات المغرضة التي تروج لها قوى الشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: