حوادث وقضايا

اختطاف سائق وتعذيبه في أماكن حساسة بحجة علاقته بسيدة في الزيتون

201708261155275527

كتبت/رغدة رجب

احتجز موظف وزوجته سائقا وعذباه وأجبراه على توقيع إيصالات أمانة بزعم وجود علاقة بينه وزوجة الموظف.

وأدلى السائق فى تحقيقات النيابة عقب تقدمه ببلاغ لقسم شرطة الزيتون باعترافات تفصيلية عن تعرضه للاحتجاز والتعذيب على يد الموظف وزوجته، مرجعا السبب إلى خلافات بينه وبينهما.

وقال المجنى عليه: إنه تعرض لحفلة تعذيب وهتك عرض على يد المتهمين بزعم أنه كان على علاقة غير شرعية بزوجة المتهم، مشيرا إلى أن المتهمة على معرفة به واتصلت به لمقابلتها فى مصر الجديدة وهناك تعرض للخطف فى سيارة واحتجازه فى شقة وتجريده من ملابسه وتعذيبه فى مناطق حساسة وتصويره قبل إلقائه فى الشارع بعد إجباره على توقيع إيصالات أمانة.

أمرت نيابة الزيتون بإشراف المستشار عبد الرحمن شتلة المحامى العام لنيابات غرب القاهرة بحبس الموظف وزوجته 4 أيام على ذمة التحقيق.

كانت البداية بتلقى رجال مباحث قسم شرطة الزيتون، بلاغا من “ماجد .س .ع” 31 سنة، حارس عقار، أفاد فيه بأنه أثناء تواجده أمام العقار حراسته شاهد 3 أشخاص يستقلون السيارة رقم و و ق 362، وألقوا منها شخص وفروا هاربين.

توصل رجال المباحث إلى هوية المجنى عليه وتبين أنه “حسنى.ح.ا” 51 سنة، سائق، سابق اتهامه فى القضية رقم النزهة 3649 لسنة 2002 “مشاجرة وضرب”.

بفحص الضحية تبين إصابته بكسر فى الجمجمة، وتورم فى العينين، وسجحات وكدمات واشتباه فى نزيف داخلى، فأشرفت القوة على نقله لمستشفى منشية البكرى.

وبالكشف على السيارة المستخدمة فى الحادث تبين أنها مقيدة باسم “أحمد .ح .ر ا” 23 سنة، سائق، وباستهداف مسكنه ألقت قوة القبض عليه فاعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع كل من “محمود. ف.ع 52 سنة، موظف، وزوجته ” أميرة.أ.م” 27 سنة، موظفه وابنهما “عبد الحليم”16 سنة، طالب.

بإعداد الأكمنة ألقت الشرطة القبض على المتهمين الثلاثة وبمواجهتهم بأقوال المتهم الأول “السائق” أيدوها.

قال المتهم الثانى “الزوج” إن المجنى عليه كان يرتبط مع زوجته “المتهمة الثالثة” بعلاقة غير شرعية منذ عام ونصف، ونظرا لارتيابه فى استمرارية العلاقة استدرجه بمعرفتها بدعوى ممارسة الرذيلة معها فى مسكنها بمصر الجديدة، واستعان بابنه “المتهم الرابع”.

وعقب حضور المجنى عليه قيده المتهمين الثانى “الموظف” والرابع “ابنه” وتعديا عليه محدثين ما به من إصابات، وأكرهاه على التوقيع ببصمة يده على 10 إيصالات أمانة على بياض، كما صوره المتهم الثانى بهاتفه المحمول، وعندما فقد الوعى، استعان بالمتهم الأول “السائق” لنقله بالسيارة ملكه والتخلص منه فى مكان العثور عليه.

وبمواجهة باقى المتهمين أيدوا ما جاء بأقوال المتهمين الأول “السائق” والثانى “الموظف”، وبإرشادهم ضبط رجال المباحث هاتف وحافظة نقود المجنى عليه وبها متعلقاته الشخصية و55 جنيها، ودفتر إيصالات أمانة يحوى 10 إيصالات ممهورة ببصمته، كما ضبطوا الجاكوش والحبل المستخدمين فى تقييد وتعذيب المجنى عليه وهاتف المتهم الثانى يحوى مقاطع وصور لواقعة التعذيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: