آدم وحواء

تعرف علي الصفات الواجب توافرها في الرجل حتي تكتمل السعادة الزوجية

images

كتبت/ حبيبة رامي

كثير من علاقات الحب والارتباط تنتهى بالفشل، لذا يلجأ المتخصصون فى العلاقات الأسرية والعاطفية لدراسة أسباب الفشل والنجاح فى هذه العلاقات وأهم سبب يدمر الحياة الثنائية هى الخيانة، ولهذا قدم الموقع الأمريكى “life hack” 6 دلائل إذا توفروا فى رجل لن يخونك وسيعيش حياته حارس لك.

1. حالته المزاجية لا تؤثر على علاقته بك
مشكلات العمل والحالات المزاجية السيئة قد تؤثر على طريقة تعامل الراجل مع السيدات بشكل عام، فمن الممكن إخراج الطاقة السلبية فى صورة خناق، ولكن الرجل الذى لا تؤثر حالته السيئة على علاقته فهو يتسم بالصبر والعقل فى التعامل ويمكنك الاعتماد عليه.

2. التعقل فى حل المشكلات بينكم
هناك بعض الرجال من أقل المشكلات يغضب ويتعامل بقلة احترام مع حبيبته، ويستمر فى غضبه أيام كثيرة دون البحث عن حل يرضى الطرفين، ولكن من يستخدم العقل فى حل المشكلات التى تحدث بينكم فهو إنسان يدرك قيمتك، ويعمل كل ما فى إمكانياته حتى يتمكن من حل المشكلة بأسرع وقت ممكن.

3. يهتم بأدق التفاصيل
الرجل الذى يهتم بأدق الأشياء وتفاصيلها فى حياته فلن تجدى مشكلة معه فى الاهتمام بك شخصيا، لأنه سيعمل دائما على التقرب منك ولن يقوم بأحداث مهمة فى حياته بدونك، شرطه الوحيد فى السعادة هو الوجود بجانبك.

4. ذكى وحكيم
يعطيكى النصائح المفيدة التى تحميكِ فى الحياة من الوقوع فى أخطاء ومشكلات كثيرة، وهذه النصائح تعتبر ترجمة من نوع جديد للحب والخوف عليك.

5. يشعرك بالرضا عن نفسك
يقوم بعمل المستحيل ليشعرك بالرضا والسعادة والاطمئنان، وستجدى مواقف كثيرة تمر عليكِ قد تكون صعبة فى طبيعتها ولكن بكلمة واحدة منه تنسى كل الموقف ويتحول إلى ابتسامة وضحكات عالية.

6. الوقوف بجانبك فى المواقف الصعبة
المواقف الصعبة هى التى تظهر من معك على حقيقته، هل يقف بجانبك؟ أم يتخلى عنك؟ وفى حالة الوقوف بجانبك فى أصعب المواقف هذا يظهر لك مدى حبه لك وتعلقه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: