الشارع السياسى

دونالدترامب في مقر اقامه الرئيس براعتكم في محاربه الارهاب دليل حُسن قيادتكم

متابعه محمدعبدالله

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسى فجر اليوم بتوقيت القاهرة بمقر إقامته فى مدينة نيويورك دونالد ترامب المرشح الرئاسي عن الحزب الجمهوري.image

وقد تباحث الرئيس السيسى ودونالد ترامب خلال اللقاء حول العلاقات الثنائية الاستراتيجية التى تجمع بين مصر والولايات المتحدة، ولاسيما ما يتعلق بالتعاون على الأصعدة السياسية والعسكرية والاقتصادية بين البلدين.

وأعرب دونالد ترامب عن تقديره للرئيس وللشعب المصري علي ما قاموا به دفاعاً عن بلادهم بما حقق مصلحة العالم بأكلمه، كما أكد ترامب على ما يكنه لتاريخ مصر من احترام كبير، مشيداً بالدور الريادي الهام الذي تقوم به فى الشرق الأوسط.

كما عبر مرشح الحزب الجمهوري عن دعمه الكامل لجهود مصر فى مكافحة الارهاب، مؤكداً على أن الولايات المتحدة ستكون تحت إدارته – حال فوزه فى الانتخابات الرئاسية – صديقاً وحليفاً قوياً يمكن لمصر الاعتماد عليه خلال السنوات القادمة.

كما أشار دونالد ترامب إلى علاقات الشراكة القوية والممتدة التى جمعت بين البلدين على مدار العقود الماضية، مؤكداً على حيوية هذه الشراكة بالنسبة لأمن واستقرار الشرق الأوسط.

وأوضح ترامب أن مصر والولايات المتحدة لديهما عدواً مشتركاً، مؤكداً على أهمية العمل معاً من أجل التغلب على الارهاب والتطرف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: