حوادث وقضايا

حملات امنية مكبرة علي تجار الكيف بمنطقة السحر والجمال

images (52)

كتبت/لمياء الباجوري

قاد اللواء السيد جاد الحق، مساعد وزير الداخلية رئيس قطاع الأمن العام، حملة أمنية على منطقة السحر والجمال التى يتخذها بعض الخارجين عن القانون لمزاولة الاتجار غير المشروع بالمخدرات بين محافظتى الشرقية والإسماعيلية.

وتفقد مساعد وزير الداخلية المنطقة والتقى بالضباط والأفراد والقوات المعينة بتلك المنطقة لمتابعة الحالة الأمنية بها وإرسال رسائل الأمن والسلام لأهالى المنطقة، والتأكد من تواجد التمركزات الأمنية المعينة بها من الأمن المركزى ومكافحة المخدرات ومديرتى أمن الإسماعيلية والشرقية.

وشدد مساعد وزير الداخلية على القوات بحسن معامله المواطنين، وأثنى على المجهود المبذول خلال الفترة الماضية لاستهداف المنطقة، حيث نجحت الحملات الأمنية فى ضبط أخطر 4 عناصر إجرامية والأسلحة النارية التى كانت بحوزتهم دون تعرض القوات لأية إصابة، مؤكداً أن هذا يدل على التدريب الجيد والحرفية فى العمل.

وقدم رئيس قطاع الأمن العام مكافآت رمزية لقوات الأمن وطالبهم ببذل المزيد من الجهد لتحقيق الاستقرار والأمن والأمان للمواطنين، مؤكداً استمرار الخدمات ويقظتها والحفاظ على الأنفس.

تأتى هذه الحملات فى إطار توجيهات اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، بالقضاء على كافة مظاهر الخروج عن القانون وتحقيق الأمن والأمان للمواطنين، خاصة مكافحة الاتجار بالمخدرات، لضررها البالغ على الحالة الأمنية التى تؤدى إلى انحراف الشباب عماد المجتمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: