آدم وحواء

صاحبة أشهر فيديو تحرش في مصر.. تبرأ المتحرش

imagesالفتاة المصرية صاحبة فيديو التحرش بفتاة المرجالأكثر شهرة بعد أن تحرش الشباب بها، مؤكدة أمام جهات التحقيق أنهم جيران وأن ما حدث كان على سبيل المزاح“.

ووفقا لموقع بوابة الأهرام“، حضرت الفتاة التي ظهرت في مقطع فيديو تداولته مواقع التواصل الاجتماعي، أمام نيابة المرج.

الفتاة قالت في التحقيقات التي باشرها المستشار حسن داود، رئيس نيابة المرج: إن المتهم الأول شحاتةوالمشهور باسم شمسجارها، وأن ما ظهر في الفيديو كان على سبيل المزاح وليس تحرشا. وأضافت أن وسائل الإعلام ضخمت الموضوع.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي نشرت الفيديو ولاقى أكثر من 48 ألف مشاهدة على موقع يوتيوب، وظهر فيه تحرش المتهم وشاب آخر بالفتاة، في مشهد وصفه المتابعين بالمهين جدا للفتاة حيث أوقعوها على الأرض وتأذت بشكل واضح، إلا أن المتحرش شمس أكد للمباحث أنه كان على سبيل المزاح وأنه يعرفها جيدا لأنها من سكان المنطقة.

وفي مصر أيضا، احتل هاشتاغ هنتحرش بالرجالةالمركز الأول والأكثر تداولا على موقع تويتر“، حيث اتخذه المغردون للسخرية مما تشهده مصر حاليا من انتشار ظاهرة التحرش الجنسي بالفتيات، خصوصا بعد واقعة التحرير الشهيرة.

التغريدات الساخرة كانت كوميدية للغاية حيث يتوسل شاب الفتيات مغردا هو أنتو ما عندكوش أخوات ولاد.. ارحمونا“. وأخرى طالبت بحفل تحرش جماعي بالرجال، فيما تمنت أخرى أن يحدث ذلك وأن تقبض عليهم الشرطة بتهمة التحرش بالرجال.

ورغم ظرافة الهاشتاق واكتسابه الطابع الكوميدي إلا أنه يحمل جانبا جدا حيث يأتي كرد فعل على انتشار ظاهرة التحرش بشكل لافت خلال الفترة السابقة خاصة بعد واقعة التحرير الشهيرة، والتي لا تعبر أبدا عن أخلاق المصريين الذين يرفضون مثل هذه التصرفات.

ويشار إلى أن الحالة المصرية شهدت عشرات حالات التحرش بالفتيات والتي وصلت إلى حد الاغتصاب في بعض المحافظات، حتى الفتيات الصغار لم ينجن من هذه الأفعال الدنيئة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: