تعليم

زيادة العلاوات في الموازنة الجديدة.. حل المشاكل الإدارية المزمنة بتقنيات رقمية.. ويؤكد: سننجح في تحقيق الاستقرار المادي والأدبي للمدرسين

متابعه محمدعبدالله أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الوزارة تبجل وتحترم جميع معلمي مصر الأفاضل، وتسعى لتحسين أحوالهم بكل ما أوتيت من فكر وجهد.

وقال الوزير، في تصريحات له عبر جروب “أدعم د. طارق شوقي” عبر تطبيق واتس آب: “إن حجم العمل كبير، ولكن على الجميع أن يطمئن لأن التعليم كله وفِي قلبه السادة المعلمين، أصبح الأولوية الأولي في الدولة المصرية والله الموفق والمستعان”.

وأضاف أنه يعمل حاليًا على طرق كل الأبواب، والتفكير في بدائل عديدة لتنمية موارد الوزارة.

وتابع: “إن شاء الله سننجح في تحقيق استقرار مادي وأدبي للسادة المعلمين”.

وقام الوزير بزف بشرى سارة لجميع معلمي مصر، قائلا: “لقد حصلنا علي دعم جيد للمعلمين في الموازنة الجديدة لزيادة الأجور ضمن الزيادات في أجور موظفي الدولة بعد جهد كبير”.

وأضاف الوزير، في تصريحات له عبر جروب “أدعم د. طارق شوقي” عبر تطبيق واتس اب، أن هذه الزيادات ستكون زيادات خاصة بالعلاوات.

وتابع: “لقد علمنا أن نصيب التعليم من هذه الزيادات هو الأكبر في الموازنة الجديدة بين كل أجهزة الدولة”.

وعن تفاصيل هذه الزيادات، نوه الوزير بأنه سوف يعلن التفاصيل ويوافي المعلمين بها بعد التحقق منها كاملة.

وعن المشاكل الإدارية التي يعاني منها المعلمون في مختلف محافظات مصر منذ سنوات، أكد الوزير أنه كلف الدكتور محمد عمر، مساعد وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، بالعمل على حل كل المشكلات المزمنة التي يشكو منها المعلمون، لافتًا إلى أن هناك مجهودا كبيرا تم بذله في هذا الجانب، وأنه تم حل بعض المشكلات بنجاح وجار العمل على حل المشكلات الباقية.

وقال إن الوزارة سوف تستخدم التقنيات الرقمية لحل مشاكل المعلمين المزمنة، مشيرًا إلى أن المعلم أهم عنصر فى العملية التعليمية، وإن رؤية الوزارة فى الفترة الحالية هى العمل لصالح المعلمين جميعًا، وإن هناك فلسفة مختلفة للتعامل مع المشكلات، وإن الوزارة تسعى لإيجاد الحلول بطريقة منظمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: