الشارع السياسى

رغم تعليق بلادهم الرحلات الي مصر سياح اجانب نعشق مصر ونستغرب من التهويل الاعلامي للوضع الامني بشرم الشيخ

تنزيل (40)images (30)

متابعه:هندعبدالحميد

لن نتخلى عن شرم الشيخ كمدينة سياحية تحدث في قلوبنا وقلوب أطفالنا السعادة الغامرة، فحادث الطائرة الروسية والذي طالما يتكرر في أي مكان بالعالم لن يمنعنا أبدا عن الوصول إلى المدينة الساحرة، هكذا قال سائحون أجانب في مدينة شرم الشيخ.
وعبر سائحون عن إصرارهم على زيارة المدينة الجميلة للمرة الحادية عشرة، واصطحابهم في كل مرة أصدقاء لهم من أجل التمتع بشمس وشواطئ مدينة السلام.
وقال “بوفل كلادوف” “روسى” وهو في طريقه إلى مارينا اليخوت لمشاهدة الشعب المرجانية في أعماق البحر الأحمر” كيف يمكن أن أمنع نفسى من زيارة مدينة شرم الشيخ، فهى بالنسبة لى ولزوجتى المتعة التي ننتظرها في العام “، فيما قال مارك ودرسون “بريطاني” هذه ليست المرة الأولى لزيارة شرم الشيخ، مشيرا إلى أنه كتب على صفحته عبر ” فيس بوك ” أن شرم الشيخ آمنة ولا يوجد أي مشاكل وأنه قضى أوقاتًا سعيدة.
وقالت ” جوليت كأسن ” ” بريطانية ” ” هذه المرة الحادية عشرة التي أقوم فيها بزيارة شرم الشيخ، وأنها تشعر بالسعادة الغامرة التي تحدثها المدينة غير الطبيعية “، واردفت ” رفضت والوفد المرافق لنا العودة إلى بلادنا، وابلغنا سفارتنا بالقاهرة بعدم العودة إلى بريطانيا الا بعد استكمال برنامج الرحلة “.
وقالت ” نستغرب من التهويل الإعلامي من الأوضاع الأمنية بشرم الشيخ “.
ويقول روداكوف الكسندر ” روسى ” ” أزور شرم الشيخ للمرة الأولى، ولم اشعر أبدا بأن هناك أمرا غير طبيعى، فبرنامج الرحلة يسير وفق ما هو مخطط من قبل الشركة المنظمة، ونتمتع باوقاتنا كاملة، كما أنه لم يخالجنى أي شعور بالقلق من أي شىء مما رردته بعض من وسائل الإعلام في الغرب ”
ومن داخل مارينا اليخوت تحدث مديرها اللواء بحرى متقاعد محمود عبد الخالق، مؤكدا استمرار الحركة السياحية بالمدينة، واردف ” حتى الآن الأمور تسير بشكل طيب “.
كما أشار إلى أن هناك 4 أماكن في شرم الشيخ يمارس من خلالها السائح الرياضات المائية المختلفة، بطاقة تصل إلى نحو 350 يختا، سعة الواحد تصل إلى 40 شخصا.
وأكد أن إجراءات التأمين للعبور إلى اليخوت تخضع لمعايير أمنية من خلال أجهزة فحص بالأشعة والتفتيش الذاتي.
وقد وصل مطار شرم الشيخ منذ صباح اليوم 31 رحلة سياحية من مختلف دول العالم، فيما من المتوقع استمرار توافد الرحلات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: