الشارع السياسى

مصر اليوم موجز اخباري يومي مع هيثم كارم

photo.phpالمنيا بنشوب حريق بقرية زهره التابعة لدائرة المركز،

فى 3 منازل

تلقى اللواء اسامة متولى مدير أمن المنيا، إخطاراً من مأمور مركز شرطة المنيا، بنشوب حريق بقرية زهره التابعة لدائرة المركز، فى 3 منازل تقع بالقرب من مقر اللجان الانتخابية الكائنة بمدرسة القرية وعلى الفور انتقلت قوات الدفاع المدنى الى موقع الحريق وإخماده لمنع إمتداده الى المناطق المجاورة، وتم إخطار المعمل الجنائى، والتحفظ على مكان الحريق، وتحرر محضر بالواقعة

رئيس حزب النور يناشد “حمدين” عدم الانسحاب من

الانتخابات 

قال الدكتور يونس مخيون “رئيس حزب النور” أن قرار مد التصويت يأتي لصالح مرشحي الرئاسة وسيتيح فرصة لعدد كبير من الناس لم يتمكنوا من الأدلاء بأصواتهم وخاصة المغتربين مشيراً أن العملية الإنتخابية تسير بإنضباط كامل ولا توجد أي شبهة تزوير واحدة. وناشد مخيون خلال لقائه علي قناة الحياة، حمدين صباحي بعدم الإنسحاب وإستكمال مابدأه في هذا المشوار وأن الفرصة مازالت سائحة والنتيجة لم تحسم بعد.

رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية : الجمعة

المقبلة غرة شعبان .. ورمضان 29 يونيو

صرح الدكتور حاتم عودة، رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، أن غرة شهر شعبان لعام 1435 هجريًا أي العام الحالي، ستكون يوم الجمعة 30 مايو، وإن غرة شهر رمضان 29 يونيو المقبل. وأضاف “عودة” في تصريحات صحفية : بدر “رجب” يكتمل اليوم، واكتمال البدر يؤكد صحة الحسابات الفلكية التي أشارنا إليها، مشيرًا إلى أن هلال “شعبان” يُولد اليوم في الثامنة و41 دقيقة بتوقيت القاهرة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: